العدد 4944 - الأحد 20 مارس 2016م الموافق 11 جمادى الآخرة 1437هـ

الأهلي يكرم فريق «تجمع اليد» بمناسبة تحقيق ثالث الدوري

في حضور عضو المكتب التنفيذي مجدي ميرزا

مجدي ميرزا متوسطاً اللاعبين المكرمين
مجدي ميرزا متوسطاً اللاعبين المكرمين

أقام جهاز كرة اليد بالنادي الأهلي حفلاً مبسطاً على شرف فريق التجمع الحاصل على المركز الثالث ببطولة التجمع للموسم الرياضي الحالي، وهو باكورة النتائج الايجابية للفئات السنية بالنادي، وذلك بحضور عضو المكتب التنفيذي مجدي ميرزا.

هذا وقد أفاد المشرف العام لفئات كرة اليد بالنادي ياسر الحداد أن هذا الحفل المبسط يأتي تتويجا وتكريما لهذه الفئة لما حققته بقيادة المدرب حسن المرخي بحصولها على المركز الثالث، بالاضافة الى استعدادها للمنافسة على الكأس.

وتوجه الحداد بالشكر إلى المكتب التنفيذي على الدعم اللا محدود الذي يوليه لفئات كرة اليد هذا العام، والذي تجلى وضوحا من خلال المساهمة في توفير الامكانيات اللازمة لمنافسة فرق اليد من مختلف الأعمار على المراكز المتقدمة كان آخرها وصول فئة الناشئين لنهائي الكأس المزمع اقامته يوم الاربعاء المقبل بالاضافة الى استعداده لخوض غمار منافسات مربع بطولة الدوري.

وقال الحداد خاتماً: «ان ثمار التكامل والتواصل بين الأجهزة الفنية والادارية واللاعبين هذا العام لها الدور الأكبر في تحقيق هذه النتائج المشرفة والتي تنبئ عن ان فئات كرة اليد بالنادي تسير على الخطى الصحيحة ووفق الخطة الموضوعة من قبل الجهاز».

العدد 4944 - الأحد 20 مارس 2016م الموافق 11 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً