العدد 4944 - الأحد 20 مارس 2016م الموافق 11 جمادى الآخرة 1437هـ

انتصاران لدمستان والقُرية واليوم لقاءان في بطولة الوطن

القُرية حقق انتصاراً عريضاً على السهلة الشمالية
القُرية حقق انتصاراً عريضاً على السهلة الشمالية

واصل فريق دمستان مسلسل انتصاراته في المجموعة الأولى لبطولة الوطن السابعة لكرة القدم على كأس وزير شئون الشباب والرياضة والتي يُنظمها مركز سند الرياضي والثقافي.

فقد حقق الفريق فوزاً ثميناً في افتتاح الجولة الثانية على أبوقوة بثلاثة أهداف لهدفين، فيما حقق القُرية ظهوراً لافتاً في بداية مشواره بالبطولة حينما فاز على السهلة الشمالية بأربعة أهداف لهدف، ليصبح الترتيب العام في المجموعة بعد ختام الجولة الثانية كالآتي: دمستان 6 نقاط من مباراتين، القُرية 3 نقاط من مباراة، أبوقوة والسهلة الشمالية نقطة من مباراتين، وكرباباد بلا نقاط من مباراة واحدة.

مباراة دمستان وأبوقوة كانت مُثيرة للغاية وبدأها الأول بهدف مبكر من أحمد مهدي (8)، ليأتي الرد سريعاً لأبوقوة من علي حسن شبيب (14) وهو ما انتهى عليه الشوط الأول، وفي الشوط الثاني عاد دمستان للتقدم من جديد من علي إبراهيم حسن (48)، لكن المتألق علي شبيب أدرك التعادل (57)، ثم كسر أحمد مهدي عناد أبوقوة بإحرازه الهدف الدمستاني الثالث (65).

أما القُرية فقد أدى مباراة هجومية رائعة، وأحرز هدفين في الشوط الأول بالدقيقتين (29 و37)، والأول جاء بأقدام مدافعي السهلة بالخطأ والثاني من عباس فاضل، وفي الشوط الثاني أضاف حسن محمود ومحمود معتوق هدفين آخرين (46 و64)، وأحرز حسين عيسى هدفاً شرفيّاً للسهلاويين (80).

العدد 4944 - الأحد 20 مارس 2016م الموافق 11 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً