العدد 4945 - الإثنين 21 مارس 2016م الموافق 12 جمادى الآخرة 1437هـ

فريق بتلكو دراق 965 ريسينغ يحتل المركز الاول ضد فرق دولية منافسة قوية

فريق بتلكو دراق 965 ريسينغ
فريق بتلكو دراق 965 ريسينغ

 اظهر فريق بتلكو دراق 965 ريسينغ ادائه المتميز للفوز في سباق التحمل لمدة 24 ساعة لمنافسات الكارتينج ، المنظم من قبل "الجمعية العمانية للسيارات" بمضمار “Muscat Speedway”، يومي الجمعة والسبت 18 و 19 مارس/آذار.

 ونظرا للسياقة في ظروف صعبة بسبب الأمطار المتقطعة ، فقد وضع فريق بتلكو دراق 965 ريسينغ الاستراتيجية المناسبة لهذا الظرف، وبفضل مهارة وخبرة جميع أعضاء الفريق، تمكن الفريق من مواصلة طريقه لعبور خط النهاية و استكمال 1440 دورة، وقد كان لإصرار الفريق وروحه القتالية دور في إبقائهم في حالة تركيز دائم وساعدهم في التقدم لينهوا السباق بالمركز الاول ، بعيدين بدورة واحدة فقط عن المركز الثاني.

وضم الفريق  كابتن محمد مطر مع خالد الساعي، عبدالله بوهندي، رامز عزام وراشد العامري،  وقال مدير الفريق حمزة  بومشيت "بفضل تبني الاستراتيجية المناسبة وبدعم من جميع السائقين وأعضاء الفريق، استطاع فريق بتلكو دراق 965 ريسينغ تحقيق أحد المراكز الأولى في منافسته ضد 15 فريقا من مختلف الدول".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:20 ص

      drag 965 - اسم لفريق كويتي و اتخذ الرقم من رمز فتح الخط - و لكن اتخاذ فريق بحريني لنفس الرمز فأنه شائبه تفقدهم البريق - نرجو الايضاح من قبل القائمين على ذلك و بخاصه العلاقات العامة ..

اقرأ ايضاً