العدد 4945 - الإثنين 21 مارس 2016م الموافق 12 جمادى الآخرة 1437هـ

ريال مدريد يفكر في عرض مغري لخطف لوكاكو

ظهر مهاجم نادي إيفرتون الإنجليزي اللاعب روميلو لوكاكو مؤخراً على رادار نادي ريال مدريد الإسباني من أجل التحرك للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صحيفة "صن" البريطانية تقول بأن المستويات المتميزة التي يقدمها اللاعب الدولي البلجيكي مع إيفرتون مؤخراً قد جذبت أنظار إدارة النادي الملكي من أجل التحرك للظفر بخدماته في نهاية الموسم الحالي.

وذكرت الصحيفة الشهيرة بأن إدارة ريال مدريد تنوي تقديم عرض قيمته 60 مليون جنيه إسترليني لإدارة نادي الميرسيسايد من أجل إقناعها بالموافقة على رحيل لوكاكو عن ملعب غوديسون بارك في الصيف.

في حين أشارت "صن" إلى أنه قد المحادثات بشأن لوكاكو قد بدأت بالفعل بين مسئولي نادي العاصمة الإسبانية مدريد ووكيل الأعمال البرتغالي للاعب "مينو رايولا".

وكان قد أشار أصدقاء المهاجم الشاب المتميز إلى أنه يحب اللعب مع التوفيز بشكل كبير، لكنه قد يفكر فقط في الرحيل في ميركاتو الصيف من أجل تحقيق رغبته الكبيرة في اللعب في بطولة دوري أبطال أوروبا.

بينما من المنتظر أن يتلقى إيفرتون الكثير من العروض بشأن اللاعب في الفترة القادمة، إذ سيتمكن من الحصول على أكثر من ضعف المبلغ الذي دفعه لنادي تشلسي من أجل التعاقد مع اللاعب في صيف العام 2014 وهو 28 مليون جنيه إسترليني.

فيما كان قد قام كشافة نادي ريال مدريد بمشاهدة لوكاكو مع إيفرتون في آخر خمس مباريات للفريق، ويستعدون للتحرك من أجل التعاقد معه فور نهاية الموسم الجاري.

ومن المرجح بصورة كبيرة أن يقوم المدير الفني لنادي إيفرتون روبرتو مارتينيز بطلب الحصول على مبلغ مالي بالإضافة إلى لاعب من ريال مدريد من أجل الموافقة على رحيل لوكاكو إلى ملعب سانتياغو برنابيو.

يذكر أن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز يرغب في التعاقد مع المهاجم صاحب الـ22 عاماً والذي سجل 25 هدفاً مع التوفيز في 37 مباراة هذا الموسم حتى الآن، وذلك من أجل الإطاحة بالفرنسي كريم بنزيمة (28 عاماً) المرشح للرحيل عن الميرينغي في الميركاتو القادم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:38 ص

      هههه === اكيد بينصمون به === لوكاكو لايصلح للريال == لو كاكو لايصلح لبرشلونه ولا لجلسي ولا لبيارن
      لو كاكو لاعب يصلح لفرق المؤخرة في الدوريات فقط تكون الكرات والتمريرات كلها اليه اما مع الريال فمصيره مصير بنتيكا في ليفربول واخس

اقرأ ايضاً