العدد 4946 - الثلثاء 22 مارس 2016م الموافق 13 جمادى الآخرة 1437هـ

هلال: جيف سيعود لـ «طائرة النصر» بمربع الدوري

فاضل عباس ينتظم في تدريبات الفريق اليوم

ذكر إداري الفريق الأول للكرة الطائرة في نادي النصر خالد هلال لـ«الوسط الرياضي» أن جيف باتك سيكون بمقدوره المشاركة في المربع الذهبي لمسابقة دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة والذي ستبدأ منافساته مطلع شهر ابريل/نيسان المقبل.

وأضاف «جيف في تحسن ملحوظ. إذ بدأ يحرك يده بشكل إيجابي، وهذا أمر يسعدنا من دون شك. إذ هو لايزال يواصل عملية التأهيل والعلاج وفي الوقت نفسه بدأ يخوض الحصص التدريبية مع الفريق».

وأشار هلال إلى أن التدريبات التي يخوضها جيف تتركز على الجانب الهجومي وكذلك تنفيذ الإرسال.

وتابع «الجهاز الفني بقيادة المدرب حسن علي يتبع معه هذا الأسلوب كإجراء احترازي حتى لا يتعرض لمضاعفات من جهة، وحتى لا يفقد حساسية الكرة من جهة أخرى».

وبشأن موعد التحاق فاضل عباس الذي دافع عن ألوان نادي بني ياس الإماراتي في البطولة الخليجية الأخيرة بتدريبات الفريق، رد قائلا: «سينتظم (فاضل) في الحصص التدريبية مع الفريق انطلاقاً من اليوم الأربعاء».

وبخصوص خسارة الفريق أمام النجمة بآخر مباريات الفريق بالدور التمهيدي لمسابقة كأس سمو ولي العهد للكرة الطائرة، قال: «خضنا المباراة وسط غياب جيف باتك للإصابة، وفاضل عباس لتواجده مع بني ياس، ومن الطبيعي جدّاً أن يتأثر الفريق من غيابهما كونهما عنصرين مهمين بأطراف الشبكة... لكن على رغم ذلك قدم الفريق مردوداً فنيّاً طيباً من قبل جميع اللاعبين من دون استثناء، لذلك نحن لسنا مستائين مما حدث؛ لأن الخسارة واردة في ظل هذه الظروف... بالنسبة إلينا كان التأهل هو الأهم، وهذا ما تحقق ولله الحمد».

يذكر أن النصر تأهل للمربع الذهبي، وهو متصدر للدور التمهيدي، وسيواجه النجمة الذي نجح في الفوز على «النصراوية» وكسب صدارة مجموعة كأس سمو ولي العهد (الأولى)، وبالتالي فإن النصر سيلاقي الأهلي في دور الأربعة من مسابقة الكأس.

العدد 4946 - الثلثاء 22 مارس 2016م الموافق 13 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً