العدد 4946 - الثلثاء 22 مارس 2016م الموافق 13 جمادى الآخرة 1437هـ

سفير الكويت بالاتحاد السويسري: توقيع اتفاقية لإعفاء حاملي الجوازات الدبلوماسية والخاصة من تأشيرة الدخول إلى سويسرا

الوسط - المحرر الدولي 

تحديث: 12 مايو 2017

كشف سفير الكويت لدى الاتحاد السويسري السفير بدر التنيب أن زيارة نائب وزير الخارجية خالد الجارالله ستستمر حتى الجمعة المقبل وستشمل إجراء مقابلات مع كبار المسئولين في وزارة الخارجية السويسرية والتوقيع على اتفاقية يتم بموجبها إعفاء حاملي الجوازات الديبلوماسية والخاصة الكويتية من تأشيرة الدخول لسويسرا، وفق ما نقلت صحيفة "الراي" الكويتية اليوم الأربعاء (23 مارس/ آذار 2016).

وأضاف السفير التنيب في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية «أن هذه الزيارة تأتي في إطار تعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين لا سيما أنهما يحتفلان هذا العام بالذكرى الخمسين لبدء العلاقات بينهما وايضا في اطار الحوار المستمر بين البلدين للتشاور وتبادل وجهات النظر بينهما في القضايا ذات الاهتمام المشترك».

واستقبل التنيب مساء اليوم الثلثاء نائب وزير الخارجية خالد الجارالله إثر وصوله إلى مطار (بلب) بالعاصمة السويسرية برن.

وكان في استقبال الجارالله مندوب دولة الكويت الدائم لدى الامم المتحدة والمنظمات الدولية في جنيف السفير جمال الغنيم واعضاء البعثة الديبلوماسية الكويتية المعتمدة لدى الاتحاد السويسري.

ويضم الوفد الكويتي مساعد وزير الخارجية لشئون اوروبا السفير وليد الخبيزي ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب الوزير السفير أيهم عبداللطيف العمر ومساعد وزير الخارجية للشؤون القانونية السفير غانم صقر الغانم.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً