العدد 4946 - الثلثاء 22 مارس 2016م الموافق 13 جمادى الآخرة 1437هـ

عبدالله بن مساعد يستقبل رئيس الاتحاد الأسيوي للصحافة الرياضية

المنامة - الاتحاد الآسيوي للصحافة 

تحديث: 12 مايو 2017

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب (السعودية) في مكتبه بالمجمع الاولمبي رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية محمد قاسم في أولى زيارات رئيس الاتحاد القاري الرسمية خارج مملكة البحرين والتي يهدف من خلالها إطلاع القيادات الآسيوية على الخطط والبرامج التي يزمع الاتحاد الأسيوي تدشينها خلال المرحلة المقبلة والاستفادة من آرائهم وتوجهاتهم، وما يخص الرؤية العامة للمؤسسة الإعلامية التي ستقف جنبا إلى جنب مع الاستراتيجيات العامة للمؤسسات الرياضية والإعلامية الأسيوية.

وهنأ سموه محمد قاسم على الثقة الكاملة التي نالها من المؤسسات الإعلامية الأسيوية والفوز بمنصب رئيس الاتحاد الأسيوي للصحافة الرياضية بالتزكية، معتبرا أن ذلك يؤكد الكفاءة التي يتمتع بها وحسن القيادة التي يتصف وعبر عنها في أكثر من موقف ومناسبة.

وأثنى الرئيس العام لرعاية الشباب أثناء اللقاء على الأدوار الكبيرة التي يلعبها الإعلام الرياضي الهادف وما يمكن أن يسهم به في الارتقاء بالمشاريع والمؤسسات الرياضية في مختلف الجوانب والمجالات، وأشار سموه إلى حرص الرئاسة العامة لرعاية الشباب على توفير كل ما يلزم من دعم وإسناد للمؤسسة الإعلامية الآسيوية، معتبرا أن النجاح الذي سيكون سيشمل كافة المؤسسات الرياضية والإعلامية، وسيفتح آفاقا جديدة أمام الإعلام الرياضي لتقديم صورة مختلفة يخدم بها الأهداف العامة.

حضر اللقاء المشرف العام على الإدارة العامة للإعلام والنشر رجاء الله السلمي ونائب رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية طلال آل الشيخ .

من جانبه، قدم رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية محمد قاسم شكره وتقديره لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب على ما وجده من دعم واهتمام مؤكدا ما تمثله المملكة من دور محوري في أنشطة الاتحاد المستقبلية، والثقل الكبير الذي لا يخفى على أحد ما أوجده على الساحة الرياضية والإعلامية خلال السنوات الطويلة الماضية، معتبرا أن المملكة وقادتها اعتادوا على تقديم الدعم والمساندة للمؤسسات القارية، ويحرصون على تقديم كل ما يمكن أن يرتقي بالعمل الرياضي والإعلامي.

وأثنى قاسم على الحديث الذي استمع إليه من سمو الرئيس العام لرعاية الشباب، مؤكدا أن الأفكار التي طرحت تمثل قيمة كبيرة من شأنها أن تساهم في نقل المؤسسة الإعلامية الأسيوية إلى آفاق أكثر رحابة وتميزاً.

من جهة أخرى، عقد المشرف العام على الإدارة العامة  للإعلام والنشر رجاء الله السلمي اجتماعا مع رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية محمد قاسم بحضور نائب رئيس الاتحاد طلال آل الشيخ تم خلاله الاتفاق على العديد من البرامج الإعلامية المشتركة والخطوات العملية التي من شأنها أن تسهم في توحيد الرؤية والأهداف لما فيه خير الإعلام الرياضي الأسيوي.     





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً