العدد 4946 - الثلثاء 22 مارس 2016م الموافق 13 جمادى الآخرة 1437هـ

رئيس الوزراء يتلقى برقية تهنئة من رئيس مجلس الشورى بمناسبة منح سموه جائزة القيادة المتميزة

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة من رئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح، بمناسبة منح سموه جائزة القيادة المتميزة للعام 2016 من قبل الاتحاد الدولي لمنظمات التدريب والتطوير، فيما يلي نصها...

 

صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

يطيب لي أن أتقدم إلى مقام سموكم الكريم بأسمى آيات التهاني والتبريكات لمناسبة منح سموكم جائزة القيادة المتميزة للعام 2016 من قبل الاتحاد الدولي لمنظمات التدريب والتطوير IFTDO، كأول شخصية عالمية قيادية تنال هذه الجائزة، والتي تأتي تقديراً لجهود سموكم في قيادة مسيرة التنمية في مملكة البحرين، ما عزز من مؤشرات تنمية العنصر البشري وأسهم في تبوء مملكة البحرين مكانة متقدمة في تقارير التنمية البشرية العالمية.

صاحب السمو، إن منحكم هذه الجائزة يعد التكريم الأول من نوعه على مستوى تاريخ الاتحاد، ما يعبر عن تقدير المنظمات الدولية لما حققه سموكم من جهود رائدة في مجالات التنمية البشرية ولما يتمتع به سموكم من نظرة ثاقبة، وسعة أفق، وإيمان راسخ بأهمية دعم وتشجيع صناعة القيادات، وهو إنجاز يضاف إلى الإنجازات الكبيرة والمتعددة والبارزة في نهضة البحرين الاقتصادية والتنموية.

حفظكم الله ومتع سموكم بموفور الصحة والعافية، وأبقاكم ذخراً للبحرين وشعبها، وأن يوفقكم لتحقيق كل ما نصبو إليه من آمال وتطلعات في سبيل خير وعزة وأمن واستقرار الوطن العزيز.

 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً