العدد 4947 - الأربعاء 23 مارس 2016م الموافق 14 جمادى الآخرة 1437هـ

البوعينين: اعتماد 4 جوائز فردية للبطولة الدولية للشباب

علي البوعينين
علي البوعينين

أكد نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة الدولية للشباب علي بن أحمد البوعينين أن اللجنة اعتمدت 4 جوائز فردية للمنتخبات المشاركة في البطولة الدولية المقامة في البحرين وتستمر حتى 28 مارس/ آذار الجاري بمشاركة منتخبات البحرين والمكسيك واليابان ومالي.

وأوضح البوعينين أن الجوائز هي: هداف البطولة، جائزة أفضل لاعب، جائزة أفضل حارس، والفريق المثالي، مشيراً إلى أن اللجنة التنفيذية اعتمدت هذه الجوائز خلال الاجتماع الفني الذي عقد الأحد في فندق البطولة.

وكشف أن اللجنة الفنية ستكون المسئولة عن اختيار جائزتي أفضل لاعب وأفضل حارس، وتضم اللجنة الفنية التي يترأسها عابد الأنصاري كلاً من: فهد المخرق وعبدالصاحب عبدالنبي وخالد العلان ويوسف يعقوبي، مشيداً بهذه الكفاءات وخبرتها الطويلة.

وقال البوعينين: «أعضاء اللجنة الفنية سيكونون متواجدين بشكل مستمر في المباريات، إذ وضعت معايير محددة لاختيار الحاصلين على الجوائز الفردية، وتواجد الأعضاء في الجولة الأولى التي أقيمت أمس الأول».

وتطرق رئيس اللجنة التنفيذية للحديث عن جوائز الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، إذ أكد أن الفائز بالمركز الأول سيحصل على كأس وميداليات ذهبية والثاني الميداليات الفضية والثالث الميداليات البرونزية من دون الحصول على أية مبالغ مالية.

وحرص الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر على الحضور في افتتاح البطولة الدولية الودية، والتقى برئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة ونائبه رئيس اللجنة التنفيذية البوعينين.

وشهد عسكر الجولة الأولى للبطولة، والتي شهدت لقاءين كان الأول بين مالي واليابان، والثاني بين منتخبنا الوطني ونظيره المكسيكي. وحرص على متابعة لقاء منتخبنا الشاب، وذلك في مؤازرة منه للاعبي المنتخب في مرحلة الإعداد التي تسبق نهائيات كأس آسيا للشباب.

وأكد عسكر أن اللجنة الأولمبية وبتوجيهات من ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تحرص على دعم المنتخبات الوطنية وأن منتخب الشباب هو نواة الكرة البحرينية ومن واجب اللجنة توفير سبل الراحة لهذا المنتخب، مشيراً إلى أن اللجنة الأولمبية على متابعة مستمرة مع اتحاد الكرة لتوفير جميع الإمكانات التي تساهم بنجاح البطولة.

«الأحمر الشاب»

يستعد لمواجهة اليابان

عاود منتخبنا الوطني للشباب تدريباته استعداداً لمواجهة اليابان غداً (الجمعة). وتدرب الأحمر الشاب على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم بقيادة المدرب عبدالعزيز عبدو.

وسيخوض منتخبنا للشباب تدريبه الأخير اليوم (الخميس) قبل مواجهته غداً مع اليابان، إذ من المنتظر أن يركز عبدالعزيز عبدو في تدريبه على النواحي الفنية والتكتيكية التي سيخوض بها المباراة وسيعتمد على التشكيلة التي سيلعب بها.

من جانبه، خاضت المنتخبات المشاركة في البطولة تدريبات يوم أمس، إذ تدرب المنتخب المكسيكي على الملاعب الخارجية باتحاد الكرة وأيضاً المنتخب المالي. وستخوض المنتخبات تدريبات اليوم على الملاعب الخارجية.

وستقام الجولة الثانية من البطولة غداً (الجمعة)، إذ يلتقي في المباراة الأولى منتخبا مالي والمكسيك، والمباراة الثانية بين منتخبنا للشباب واليابان.

العدد 4947 - الأربعاء 23 مارس 2016م الموافق 14 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً