العدد 4947 - الأربعاء 23 مارس 2016م الموافق 14 جمادى الآخرة 1437هـ

فوزنا على النصر هام جدّاً... وعلينا التحضير جيداً لما هو آت

ليس لدينا منافس مفضل في «رباعي كأس الطائرة»... الزياني:

فرحة نجماوية بالفوز على النصر
فرحة نجماوية بالفوز على النصر

أكد إداري الفريق الأول للكرة الطائرة في نادي النجمة يوسف الزياني لـ»الوسط الرياضي» أن تأهل فريقه بمعية النصر لدور الأربعة من مسابقة كأس سمو ولي العهد للكرة الطائرة كان متوقعاً، وأضاف «بالنظر إلى أداء الفريقين فإن تأهلهما لدور الأربعة كان أمراً متوقعاً وطبيعيّاً أيضاً».

وأضاف «أما بالنسبة إلى مباراة تحديد متصدر المجموعة الأولى، فإن المعطيات كانت تصب في صالح فريقنا بسبب الظروف التي يمر بها النصراوية جراء غياب جيف باتك للإصابة، ومشاركة فاضل عباس مع بني ياس الإماراتي في البطولة الخليجية... بالنسبة لنا كان أمراً ضروريّاً تحقيق الفوز. صحيح أننا واجهنا بعض المقاومة من قبل النصراوية إلا أن الفوز كان حليفنا في النهاية وهذا هو الأهم».

وبشأن المنافس الذي يتمناه في دور الأربعة بمسابقة «الكأس»، وخصوصاً أن المنافسة باتت بين داركليب والمحرق، قال: «من الصعب تحديد منافس معين؛ لأن في الأدوار النهائية لا توجد مباريات سهلة... فعلى سبيل المثال، في القسم الثاني للدوري، فزنا على المحرق بنتيجة (3-2)، وخسرنا من داركليب بالنتيجة ذاتها، وهذان الفريقان يتنافسان الآن من أجل الحصول على البطاقة الثانية في المجموعة الثانية».

وأوضح الزياني أن رسالته التي يوجهها إلى اللاعبين قبل خوض غمار منافسات المربع الذهبي لمسابقة الدوري هي الالتزام والانضباط في التدريبات.

وأضاف «في هذا الموسم كانت التوقفات أقل نوعا ما من الموسم الماضية... إذ من الطبيعي أن تتأثر الفرق التي لا تخوض مباريات بشكل مستمر، ولكن كان يجب علينا التكيف، ولله الحمد حافظنا على مكتسباتنا في هذا الموسم بهذه الفترة الهامة... الآن أدعو اللاعبين إلى الالتزام وبذل قصارى جهدهم من أجل التحضير للمرحلة الحاسمة من الموسم».

وختم حديثه بالقول: «لدي ثقة بأن جمهور (الرهيب) سيحضر بقوة من أجل تقديم العون والمساعدة إلى الفريق بالأدوار النهائية لهذا الموسم الصعب».

يوسف الزياني
يوسف الزياني

العدد 4947 - الأربعاء 23 مارس 2016م الموافق 14 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:04 م

      نصراوي

      الزياني من أقدم المشرفين الرياضيين في البحرين أن لم يكن اقدمهم وهو مجتهد و يعمل ليل نهار مع الفريق و كل التوفيق والنجاح نتمناها لكم في نادي النجمة الجار العزيز.

اقرأ ايضاً