العدد 4947 - الأربعاء 23 مارس 2016م الموافق 14 جمادى الآخرة 1437هـ

النجمة يخطف المركز الخامس في دوري السلة

سترة يضمن السابع والبحرين يخوض الملحق

من لقاء البحرين وسترة - تصوير جعفر حسن
من لقاء البحرين وسترة - تصوير جعفر حسن

ضمن فريق النجمة احتلال المركز الخامس في بطولة دوري زين البحرين لكرة السلة، وذلك بعد فوزه في المباراة الفاصلة على فريق النويدرات بنتيجة 78/ 68 في المباراة التي أقيمت بينهما يوم أمس (الأربعاء) على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

واحتل النجمة صدارة المربع التأهيلي للدور السداسي برصيد 11 نقطة في حين جاء النويدرات ثانياً في المربع وسادساً في الدوري برصيد 10 نقاط من 4 انتصارات وخسارتين من النجمة.

وتأهل الفريقان بذلك إلى الدور السداسي الموسم المقبل على حساب كل من سترة والبحرين.

واستحق النجمة بطولة المربع التأهيلي في ظل المستوى الفني القوي الذي قدمه وتفوقه على النويدرات ذهاباً وإياباً. وكان النصف الأول من اللقاء قد انتهى بتفوق النجمة 36/ 32.

من جانب آخر ضمن فريق سترة الأول لكرة السلة احتلال المركز السابع في ترتيب فرق الدوري والذي يمكنه من الحصول على مخصصات كاملة للعبة الموسم المقبل وذلك بعد تفوقه في المباراة الحاسمة والمهمة على فريق البحرين بنتيجة 65/ 55.

وضمن سترة بذلك احتلال المركز الثالث في المربع التأهيلي والسابع في الدوري بعد أن حقق فوزه الثاني في هذا المربع مقابل 4 هزائم وبات رصيده 8 نقاط في الوقت الذي تعرض فيه فريق البحرين إلى خسارته الخامسة مقابل فوز واحد وبات رصيده 7 نقاط في مؤخرة المربع التأهيلي. وكان النصف الأول من اللقاء قد انتهى بتفوق سترة بنتيجة 27/ 22.

وسيتوجب على البحرين الآن خوض مباراة الملحق مع الفريق الأول في الدورة الثلاثية لفرق المؤخرة والمرجح أن يكون فريق الاتحاد، إذ سيخوض معه مواجهة من 3 مباريات لتحديد صاحب المركز الثامن في الدوري، والذي يعتبر المركز الأخير الذي يتحصل صاحبه على مخصصات كاملة للعبة.

من لقاء النويدرات والنجمة
من لقاء النويدرات والنجمة

العدد 4947 - الأربعاء 23 مارس 2016م الموافق 14 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:58 ص

      كلمة لمدرب النجمة

      مبروك وجودك في السداسي بس لو انت مكان نادي البحرين ونادي سترة شنهو راح تسوي؟ كنت فضحت العالم بس لان الموضوع لصالحك ولصالح النويدرات فصماً بكماً.

    • زائر 1 | 2:57 ص

      دوري بلا طعم

      اخوانى الستراويه مبروك عليكم المركز السابع وهرلكم عن الصعود - البحرين هرلك انشالله الموسم القادم - مدناوى

اقرأ ايضاً