العدد 4947 - الأربعاء 23 مارس 2016م الموافق 14 جمادى الآخرة 1437هـ

"الأعلى للقضاء" يدشن الخط الساخن لتقديم أرقى الخدمات للمتقاضين

المنامة - المجلس الأعلى للقضاء 

تحديث: 12 مايو 2017

دشن المجلس الأعلى للقضاء الخط الساخن لمكتب خدمات المتقاضين، الذي يسعى لتقديم كافة أوجه المساعدات الإدارية والقانونية والقضائية بشكل سهل وميسر، وذلك لتحسين جودة الممارسات القضائية والقانونية وتيسير الوصول إلى العدالة والخدمات العدلية.

ويأتي ذلك في خطوة ريادية ومتميزة للارتقاء بالخدمات القضائية، وفي إطار اهتمام المجلس الأعلى للقضاء لتقديم أرقى الخدمات للمتقاضين التي تواكب الخطة الاستراتيجية للسلطة القضائية 2020.

 وقد افتتح رئيس المجلس الأعلى للقضاء – رئيس محكمة التمييز المستشار سالم بن محمد الكواري - مكتب خدمات المتقاضين في ابريل 2015، وأكد على ان المشروع الإصلاحي لجلالة الملك بجانبه الإنساني يرتكز على كرامة الإنسان، وهذا ما يؤكده جلالته دائما في المحافل الدولية والاقليمية.

 واعتبر المستشار سالم الكواري، أن الخط الساخن لمكتب خدمات المتقاضين سوف يسهل على المتقاضي والمراجع جميع الإجراءات المطلوبة من خلال استفساره في الجانب القضائي والقانوني.

وتعتبر مرحلة تدشين الخط الساخن هي  المرحلة الثانية  من مراحل عمل مكتب خدمات المتقاضين للمرحلة التشغيلية التي تقدم خدمات عديدة، ويمكن التواصل مع مكتب خدمات المتقاضين خلال ساعات العمل الرسمية، من الساعة السابعة صباحاً حتى الساعة الثانية والربع ظهراً، على مدار أيام العمل الرسمية من خلال  الحضور الشخصي لمكتب خدمات المتقاضين او من خلال الخط الساخن على 17115585، ولمزيد من المعلومات يمكنكم تصفح موقع المجلس الأعلى للقضاء الالكتروني www.sjc.bh.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً