العدد 4948 - الخميس 24 مارس 2016م الموافق 15 جمادى الآخرة 1437هـ

باتيستا: استحققنا الفوز والأداء انعكاس لانضباط اللاعبين

باتيستا متحدثاً والمالود في المؤتمر الصحافي
باتيستا متحدثاً والمالود في المؤتمر الصحافي

أكد مدرب منتخبنا الوطني سيرخيو باتيستا أن الأحمر استحق الحصول على النقاط الثلاث في هذه المباراة بعد الأداء الذي قدمه طيلة الدقائق التسعين، مشيداً بالحضور الذهني والفني لجميع اللاعبين وهو كان انعكاساً لانضباطهم والتزامهم في فترة الإعداد، وهم يستحقون مثل هذه الانتصارات.

وأضاف باتيستا أن منتخبنا احتاج للسرعة بشكل أكبر بعد إحراز الهدف الأول وهو ما لم يحصل، بينما في الشوط الثاني الفريق أدى بارتياح أكثر وخصوصاً بعد إحراز الهدف الثاني بالذات في ظل عدم وجود ردة فعل حقيقية من اليمنيين.

من جانبه قال لاعب منتخبنا عبدالوهاب المالود إن الفريق كان مقنعاً بشكل كبير في مباراة الأمس أمام اليمن، إذ إن اللاعبين أدوا المطلوب منهم وظهروا بصورة طيبة وخطفوا النقاط الثلاث وهذا لابد أن يتواصل في المباراة القادمة أيضاً.

أما مدرب المنتخب اليمني أحمد علي قاسم فقال إن لاعبي منتخب بلاده وقعوا في بعض الأخطاء التي كلفتهم خسارة المباراة والتي جاءت أمام فريق قوي وهو المنتخب البحريني الذي كان من المفترض أن يكون منافساً قوياً على التأهل عن هذه المجموعة، مشيراً إلى أنه كان يتمنى الخروج بنتيجة أفضل في مباراة الأمس وهذا لم يحصل.

وقال قاسم إن فريقه ظهر بصورة جيدة في بعض اللحظات لكن كانت تنقصه اللمسة الأخيرة وهذا السبب ربما يعود لغياب بعض اللاعبين عن القائمة مثل عبدالواسع المطري، وأشار إلى أن تتالي المشاركات للمنتخب اليمني ستزيد من رصيد الخبرة لدى لاعبيه.

العدد 4948 - الخميس 24 مارس 2016م الموافق 15 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:52 ص

      الاسد

      مجهودات فرديه لا تمت لكرة القدم بشئ .. لا توجد جمله تكتيكيه واحده ... الفوز لا يعني التطور بقدر ما يعني اخفاق قادم واكبر من السابق

    • زائر 1 | 3:27 ص

      نصراوي

      الفوز على اليمن ليس مقياس تطور الفريق للعلم الاعبين اليمنيين لعبوا المباراة بدون حصص تدريبة و بدون معسكر و فريق قادم من الحرب و راجع للحرب و المدرب البحريني يصرح بأن الفوز مقنع و خطط و اداء يااخي احترم عقولنا حتى نحترمكم.

اقرأ ايضاً