العدد 4948 - الخميس 24 مارس 2016م الموافق 15 جمادى الآخرة 1437هـ

الشباب يقترب من ثنائية «أشبال اليد» بنقاط توبلي

اليوم... الشباب وباربار في ربع نهائي كأس الشباب

من لقاء الشباب وتوبلي في دوري الأشبال   - تصوير جعفر حسن
من لقاء الشباب وتوبلي في دوري الأشبال - تصوير جعفر حسن

اقترب الشباب من التتويج بثنائية الموسم لفئة الأشبال ضمن منافسات لعبة كرة اليد في الفئات السنية بعد فوزه المستحق على توبلي بنتيجة 32-26، فيما انتهت المباراة الثانية بخسارة سماهيج أمام باربار بنتيجة 20-19 في الجولة الثانية من الدورة الرباعية لبطولة الدوري ليرفع رصيده لـ 6 نقاط في الصدارة يليه توبلي ثانياً وباربار ثالثاً برصيد 4 نقاط فسمياهيج الذي فقد الأمل في المنافسة على اللقب رابعاً بنقطتين من خسارتين.

وسيكون الشباب الذي توج الأسبوع الماضي ببطولة الكأس بحاجة للتعادل على أقل تقدير أمام باربار من أجل التتويج ببطولة الدوري وذلك يوم الأحد المقبل، فيما سيلتقي توبلي بسماهيج لتحديد المركز الثاني والثالث أو الذهاب للحسم في مباراة فاصلة في حالة فوز أي منهما مقابل خسارة الشباب أمام باربار بأي نتيجة.

وفي إطار منافسات الفئات السنية، تقام اليوم (الجمعة) مباراتان في الدور ربع النهائي لبطولة كأس فئة الشباب، فيلتقي الاتفاق بأم الحصم في السادسة، وفي السابعة والنصف يلتقي الشباب بباربار في مباراة متكافئة. كما تلعب 4 مباريات في ربع نهائي كأس التجمع، فيلتقي الشباب مع باربار أيضاً والنجمة مع توبلي والدير مع التضامن والأهلي مع البحرين.

العدد 4948 - الخميس 24 مارس 2016م الموافق 15 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:18 م

      نرجو توضيح مسألة الصراع على اللقب

      بوضع كيف يفوز باربار باللقب و كيف يفوز الشباب و توبلي ،، الحين ادا فاز باربار و فاز توبلي بصيرون ثلاثتهم نفس النقاط ويش يصير؟

اقرأ ايضاً