العدد 4948 - الخميس 24 مارس 2016م الموافق 15 جمادى الآخرة 1437هـ

غوميز ضمن التشكيل الأساسي لألمانيا في مواجهة إنجلترا وغوتزه أمام إيطاليا

 

أعلن المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم يواخيم لوف اليوم الجمعة أن ماريو غوميز سيكون ضمن التشكيل الأساسي في المباراة الودية المقررة غدا السبت أمام إنجلترا بينما سيشارك ماريو غوتزه أساسيا في المباراة الودية الأخرى أمام إيطاليا يوم الثلثاء المقبل.

وقدم غوميز موسما جيدا منذ انتقاله إلى بشكتاش التركي وقد عاد إلى صفوف المنتخب الألماني في مباراته الماضية أمام فرنسا في نوفمبر الماضي، والتي تزامنت مع هجمات إرهابية بالعاصمة باريس خارج استاد "دو فرانس".

وقال لوف اليوم الجمعة: "نعم سيشارك (غوميز) أساسيا. لقد أثبت جدارته من خلال التدريبات".

ويعد غوميز، الذي سجل 21 هدفا خلال 61 مباراة دولية، المهاجم الصريح الوحيد بالمنتخب الألماني بعدما استبعد ماكس كروز لاعب فولفسبورغ من المنتخب لأسباب تأديبية نظرا لتصرفات غير لائقة خارج الملعب.

كذلك تأكدت المشاركة في التشكيل الأساسي لغوتزه، الذي لعب 48 مباراة دولية وقاد المنتخب الألماني للفوز في نهائي كأس العالم 2014، بالمباراة الودية المقررة يوم الثلاثاء أمام إيطاليا في ميونيخ، علما بأنه قد يشارك أيضا في مباراة الغد بالاستاد الأولمبي، حسب ما صرح به لوف.

وأوضح لوف أنه تحدث مع غوتزه أمس الخميس بشأن مستقبله إذ نادرا ما شارك لاعب خط الوسط المهاجم مع بايرن ميونيخ منذ عودته من الإصابة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً