العدد 4948 - الخميس 24 مارس 2016م الموافق 15 جمادى الآخرة 1437هـ

صلاح ينقذ الفراعنة من الهزيمة والحكم يحافظ للنسور على التعادل

كادونا (نيجيريا) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

أنقذ مهاجم روما الإيطالي المنتخب المصري لكرة القدم محمد صلاح من فخ الهزيمة أمام مضيفه النيجيري لكرة القدم وانتزع له تعادلا ثمينا 1/1 في الوقت القاتل من مباراة الفريقين اليوم (الجمعة) في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة السابعة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية القادمة (الجابون 2017) .

وعزز المنتخب المصري (أحفاد الفراعنة) موقعه في صدارة المجموعة برصيد سبع نقاط ليحافظ على فارق النقطتين أمام المنتخب النيجيري الذي ظل في المركز الثاني قبل مباراة الإياب بين الفريقين يوم الثلثاء المقبل والمقررة على استاد "برج العرب" في الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بعدما أهدر المنتخب المصري أكثر من فرصة لهز الشباك.

وفي الشوط الثاني، كاد المنتخب المصري يدفع الثمن غاليا على إضاعة هذه الفرص في الشوط الأول إذ تقدم نسور نيجيريا بهدف سجله إيتوبو في الدقيقة 60 اثر خطأ دفاعي فادح للمنتخب المصري ولكن نجم روما الإيطالي محمد صلاح أحرز هدف التعادل الرائع لأحفاد الفراعنة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وحرم حكم المباراة صلاح من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع عندما أطلق صفارة النهاية عندما كان صلاح في طريقه للمرمى منفردا تماما بالحارس النيجيري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً