العدد 4949 - الجمعة 25 مارس 2016م الموافق 16 جمادى الآخرة 1437هـ

شركة البحرين للسينما توسع أعمالها في قطر وتفتتح مجمَّعاً سينمائيّاً جديداً في الدوحة

المجمع السينمائي في مجمع الخور في قطر
المجمع السينمائي في مجمع الخور في قطر

أعلنت شركة البحرين للسينما، Cineco، الشركة المتخصصة في مجال الترفيه في مملكة البحرين، عن افتتاح مجمع سينمائي جديد في مجمع الخور بدولة قطر.

ويشغل المجمع السينمائي الجديد في مجمع الخور مساحة قدرها 1272 متراً مربعاً ويشمل 510 مقاعد موزعة على 3 صالات عرض كالتالي، 277 مقعداً، و146 مقعداً، 82 مقعداً. ورحب محبو الأفلام السينمائية في منطقة الخور بافتتاح المجمع السينمائي أمس الأول الخميس (24 مارس/ آذار 2016).

ويأتي هذا المشروع الجديد في إطار تنفيذ العديد من المشاريع التوسعية التي تعكس التوجه المدروس لاستثمارات الشركة وحرصها على تحقيق أفضل نتائج ممكنة لمساهميها على المدى البعيد من خلال خطط الاستثمار الموضوعة.

وكعهدها الدائم بالمحافظة على أعلى معايير الجودة، حرصت شركة البحرين للسينما على توفير أحدث التكنولوجيا المستخدمة في قطاع الترفيه السينمائي إلى جانب عرض أفضل الأفلام العالمية مع منح الزوار الفرصة للاستمتاع بالمقاعد المريحة.

وعقب الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للسينما أحمد راشد على هذا الاقتتاح بقوله: «إنه لمن دواعي سرورنا أن نتمكن من ترسيخ وجودنا في منطقة الخور بالدوحة، حيث أخذنا على عاتقنا مهمة تلبية طلبات سكان هذه المنطقة المتمثلة في زيادة الوجهات الترفيهية. ويتميز المجمع السينمائي الجديد بسهولة الوصول إليه ونحن نتطلع قُدماً لاستقبال الزوار».

وأضاف: «نحن فخورون للغاية بالإنجازات التي تمكنا من تحقيقها ويأتي هذا المشروع كجزء من خطة توسعية كبرى تهدف لتغطية جميع المناطق في دولة قطر الشقيقة. وعلى الصعيد التجاري، يعد هذا المشروع بادرة مهمة كونه يسلط الضوء على خططنا التنموية في دول مجلس التعاون الخليجي والتي حال تحقيقها سوف تضعنا، على الصعيد الإقليمي، في مقدمة قطاع الترفيه والسياحة».

وتشمل عمليات شركة البحرين للسينما إدارة عدد كبير من صالات العرض والمطاعم المميزة في مملكة البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي.

ومنذ بداياتها المتواضعة في العام 1968، فقد نجحت شركة البحرين للسينما على مدى السنوات في تبوء الصدارة في طليعة الرواد، وتحقيق العديد من النجاحات غير المسبوقة في قطاع الترفيه في مملكة البحرين.

وتمضي شركة البحرين للسينما قدماً في سعيها الدؤوب نحو الحفاظ على النمو المستدام من خلال فلسفة التميز في العمل باستخدام أفضل نموذج للتميز في العمل.

العدد 4949 - الجمعة 25 مارس 2016م الموافق 16 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً