العدد 4949 - الجمعة 25 مارس 2016م الموافق 16 جمادى الآخرة 1437هـ

رئيس جمهورية جنوب أفريقيا في السعودية للقاء الملك سلمان

يلتقى رئيس جنوب أفريقيا جاكوب زوما العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود أثناء زيارة إلى المملكة تدوم يومين، حيث وصل إلى الرياض مساء اليوم السبت (26 مارس/ آذار 2016).

واكتفت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) بالقول أن أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، ووزير الخارجية عادل الجبير، والقائم بأعمال جمهورية جنوب أفريقيا لدى المملكة محمد خان، كانوا في استقبال الرئيس جاكوب زوما في مطار الملك خالد الدولي بالرياض.

وكانت وزارة الخارجية السعودية قالت في بيان لها في وقت سابق اليوم السبت " إن وزير الخارجية السعودي عادل بن أحمد الجبير سيعقد مؤتمرا صحافيا مشتركا مع وزيرة العلاقات الدولية والتعاون في جنوب افريقيا مايتي نكوانا ماشابان في مقر الوزارة في العاصمة الرياض غدا ".

وكان زوما استقبل، في 23 من فبراير/ شباط ، وزير الخارجية السعودي عادل الجبير والوفد المرافق له، وذلك بمقر إقامة الرئيس، بحسب وكالة الأنباء السعودية "واس".

وأشارت "واس" إلى أن وزير الخارجية أجرى، فور وصوله مدينة جوهانسبرج، مباحثات عميقة وموسعة مع وزيرة العلاقات الدولية والتعاون في جنوب إفريقيا مايتي نيكوانا ماشابان، وجرى التأكيد فيها على عمق العلاقات بين البلدين وتطلعهما للدفع بها لآفاق أرحب.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً