العدد 4950 - السبت 26 مارس 2016م الموافق 17 جمادى الآخرة 1437هـ

حجير: نؤيد تغيير هيئة المكتب بـ «غرفة التجارة»

طالب رجل الأعمال عضو مجلس إدارة غرفة التجارة السابق خلف حجير أعضاء مجلس إدارة الغرفة بمراعاة مصالح الشارع التجاري وتطبيق القانون، في ظل العديد من المخالفات القانونية التي تم رصدها من قبل الشارع التجاري لإدارة الغرفة الحالية.

وقال حجير إن الخيارات مفتوحة أمام الجمعية العمومية للغرفة في حال استمرار هذا المجلس في مخالفة نصوص القانون رقم 48 لسنة 2012 الصادر عن جلالة الملك.

وشدد حجير على أن صغار التجار سيكون لهم دور كبير في اجتماع الجمعية العمومية المقبل، مشيرا إلى أن المجلس الحالي مطالب بتغييرات شاملة في الأداء والقرارات وخاصة فيما يتعلق بأداء الجهاز التنفيذي للغرفة الذي يحتاج إلى ثورة شاملة.

وبخصوص تشكيلة الإدارة طالب حجير بتغيير أعضاء المكتب التنفيذي بحد أدنى بعد أن ثبت على التشكيلة الحالية مخالفات بالجملة، مبينا أن الباب مفتوح أمام الجمعية العمومية للمطالبة بذلك، كما طالب بإجراء تغييرات شاملة في الأداء الضعيف والوهن للجان التي تعد قلب الغرفة النابض وأذرعها في التعامل مع جهات الدولة المختلفة، مشيرا إلى أن أي لجنة لم تجتمع ولم تتفاعل ولم تحقق المطلوب منها على رئيسها أن يبتعد ويمنح الفرصة لغيره من الراغبين في خدمة التجار.

العدد 4950 - السبت 26 مارس 2016م الموافق 17 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً