العدد 4950 - السبت 26 مارس 2016م الموافق 17 جمادى الآخرة 1437هـ

وزير الطاقة يرعى منتدى رجال الأعمال البحريني البريطاني أبريل المقبل

تلقى وزير الطاقة عبدالحسين ميرزا دعوة من جمعية الأعمال البحرينية البريطانية BBBF ليكون راعياً لمنتدى رجال الأعمال البحريني البريطاني المزمع إقامته في 6 ابريل/ نيسان المقبل في مملكة البحرين.

جاء ذلك خلال استقبال الوزير لرجل الأعمال رئيس مجلس إدارة جمعية الأعمال البحرينية البريطانية خالد راشد الزياني الذي قدم للوزير رسالة تتضمن طلباً لإقامة هذا المنتدى تحت رعايته وخصوصاً أن محاور المنتدى ستكون في النفط والغاز وسبل تعزيز العلاقات البحرينية البريطانية في هذا المجال، ويحضر هذا المنتدى أكثر من 450 عضواً من رجال الأعمال والمدراء البحرينيين والبريطانيين من مختلف قطاعات الإنتاج والخدمات.

ورحب الوزير بعقد هذا المنتدى في مملكة البحرين، مؤكداً عمق العلاقات التاريخية التي تربط مملكة البحرين مع المملكة المتحدة وخاصة في مجال النفط والغاز، فضلاً عن العلاقات التجارية العريقة، كما تقدم الوزير بجزيل الشكر والتقدير إلى الزياني واللجنة المنظمة لهذا المنتدى على ما يبذلونه من جهود واضحة في التحضير والاستعداد التام من أجل تحقيق المنفعة والفائدة للاقتصاد الوطني وتعزيز العلاقات التاريخية في كلا البلدين الصديقين.

من جانبه، عبر الزياني عن بالغ شكره وامتنانه لوزير الطاقة على تجاوبه الإيجابي الدائم معهم حول جميع الأمور التنظيمية للمنتدى، فضلاً عن موافقته ليكون راعياً لهذا المنتدى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً