العدد 4951 - الأحد 27 مارس 2016م الموافق 18 جمادى الآخرة 1437هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة خديجة عيسى خميس (أم أحمد)، والدة أستاذ حبيب خميس، وياسر خميس، وعمّة كلٍّ من: سيدعبدالله الغريفي والشيخ منصور حمادة وجاسم الوافي. تقبل التعازي للرجال في مأتم بن خميس بمنطقة السنابس، وللنساء في مأتم بن خميس للنساء بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة سلامة محسن مكي زين الدين، أرملة المرحوم الحاج حسن علي مكي، ووالدة كلٍّ من: علي وعبدالرسول والمرحوم إبراهيم وعبدالعزيز وجاسم وياسر وعامر. تقبل التعازي للرجال في مأتم السمّاكين بالمنامة.

انتقل إلى رحمة الله تعالى وحيد محمد أمين مال الله، شقيق كلٍّ من: عبدالحكيم وعلي وجمال، عن عمر ناهز 42 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة جمعان (أ) بالمحرق، وللنساء في منزل رقم 79 شارع حاتم الطائي - مجمع 105 الحد.

انتقل إلى رحمة الله تعالى أحمد عبدالرحمن محمد السندي، والد صلاح. تقبل التعازي للرجال في صالة جمشير بالبسيتين، وللنساء في صالة محمود حسين بالمحرق بالقرب من مسجد سيادي.

انتقل إلى رحمة الله تعالى أ.علي جاني علي، والد جان، وشقيق كلٍّ من: هاني وحسين وخالد. تقبل التعازي للرجال في مأتم الكراشية بالمحرق، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج حسن قمبر. تقبل التعازي للرجال في مأتم الزهراء بمنطقة رأس الرمان، وللنساء في مأتم المعلمة فاطمة بالمنطقة نفسها.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4951 - الأحد 27 مارس 2016م الموافق 18 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً