العدد 4951 - الأحد 27 مارس 2016م الموافق 18 جمادى الآخرة 1437هـ

الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية يتجه لتشكيل فريق عمل من المحاضرين المعتمدين

المنامة – الأمانة العامة للآسيوي 

تحديث: 12 مايو 2017

 

خاطب الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية الاتحادات المنضوية تحت لوائه لترشيح محاضرين تمهيدا لتشكيل فريق عمل من المحاضرين المعتمدين والمتخصصين في القارة الآسيوية على أن يتراوح عددهم بين 12 و15 محاضرا.

وسيقوم الاتحاد الآسيوي عبر لجنته التنفيذية باعتماد اللائحة النهائية للمحاضرين في أول حدث رسمي ينظمه بمنحهم الإشارة الرسمية ولمدة عامين، وستكون مهمة المحاضرين المعتمدين الإشراف على الأحداث والدورات والمناسبات التي ينظمها الاتحاد القاري أو تطلب خدماتهم أي دولة في القارة أو القارات الأخرى التي ترتبط بعلاقات ثنائية مع الاتحاد القاري واتفاقيات تعاون.

وتعتبر هذه الخطوة المتقدمة من الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية واحدة من الخطوات المهمة التي تأتي في إطار التغيير والتطوير المنشود في الإعلام الرياضي، وقرر الاتحاد الآسيوي فتح باب الترشيح لجميع الاتحادات على أن يكون يوم العاشر من أبريل المقبل آخر موعد لتقديم الترشيحات.

من جانبه، أكد الأمين العام للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية أمجد ملك أهمية مثل هذه الخطوات في مسار ومسيرة الإعلام القاري خصوصا أنها تشكل أرضية صلبة يمكن من خلالها إعداد جيل جديد من الإعلاميين في مختلف الدول الآسيوية، وقال ملك "نسعى لإعداد جيل جديد من الإعلاميين الرياضيين في مختلف الدول الأعضاء في الاتحاد، كما أننا نسعى لزيادة التنظيم في مختلف الجوانب التنظيمية والإدارية".

وشدد أمين عام الاتحاد القاري على ضرورة أن تقوم الاتحادات الأعضاء بترشيح الكفاءات والطاقات القادرة على وضع بصماتها في مسيرة الأحداث الإعلامية في قارة أسيا خصوصا مع احتمالية ترشيحها لإدارة بعض الأحداث خارج القارة بناء على الاتفاقيات الموقعة مع بقية الاتحادات القارية أو الاتحاد الدولي، وقال ملك أن هذه الخطوة تأتي في إطار الرغبة في التجديد والتطوير الذي ننشده جميعا في الفترة القادمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً