العدد 4951 - الأحد 27 مارس 2016م الموافق 18 جمادى الآخرة 1437هـ

5 لاعبين بحرينيين يشاركون في الدور الرئيسي لبطولة البحرين الدولية "فيوتشر" للتنس

الجفير – نادي البحرين للتنس 

تحديث: 12 مايو 2017

 

بعد أدائه الجيد في الدور التأهيلي وفوزه على اللاعب السعودي صلاح المطر بنتيجة 6- صفر و6- صفر وعلى مواطنه روي بوتاجي بنتيجة 7-5 و6-4، سجل اللاعب يوسف ضيف أسمه وللمرة الأولى ضمن 5 لاعبين بحرينيين تأهلوا إلى الدور الرئيسي لبطولة البحرين الدولية "فيوتشر" للمحترفين في التنس، والتي ينظمها نادي البحرين للتنس برعاية ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وبدعم من وزارة شئون الشباب والرياضة والداعم الماسي شركة نفط البحرين "بابكو" والداعمين الذهبيين شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات "جيبك" ومجموعة سوليدرتي القابضة والسوق الحرة البحرين.

وكان نادي البحرين للتنس قد منح بطاقات تأهيل للاعبين عبد الرحمن جناحي وأحمد جناحي وحسن عبد الرضا بينما تأهل اللاعب روي بوتاجي كأفضل لاعب خاسر في الدور الأول ليكون التواجد مميزا إذ ضمنت البحرين وجود 5 لاعبين ضمن اللاعبين الـ 32 المشاركين في الدور الرئيسي للبطولة.

 

غدا 32 مباراة في الفردي

سيكون عشاق لعبة التنس على موعد مع وجبة دسمة من المباريات طوال يوم غدٍ تبدأ في الساعة العاشرة صباحا وتستمر إلى المساء، إذ تقام 32 مباراة 7 مراحل، ومن أهمها لقاء أحمد جناحي مع الهندي كونال اناند ولقاء عبد الرحمن جناحي مع السويسري أريا مارجاتشي ولقاء حسن عبد الرضا مع اللاعب أمير فالا ولقاء يوسف ضيف مع منافسه الإيطالي جوي فيجاني... وتقام كافة المباريات على ملاعب نادي البحرين للتنس بالجفير والدعوة عامة.

 

أمطار السريات ترحب بالوفود

تسبب المطر الذي هطل بكثافة طوال اليوم الاثنين على المملكة في إرباك كبير وتأخير لمباريات اليوم الأول للبطولة، إذ توقفت المباريات لأكثر من 4 مرات، وبذل المنظمون جهودا كبيرة لتجفيف الملاعب من مياه المطر وتجهيزها للعب في كل مرة، وبعد استئناف المباريات بدقائق يعود المطر للتساقط من جديد بغزارة، وتكرر هذا المشهد 4 مرات.

وتتزامن بطولة البحرين الدولية "فيوتشر" في كل عام مع فترة التقلبات الجوية المعروفة بالسريات في مملكة البحرين، إذ يشهد الجو تقلبات مفاجئة.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً