العدد 4952 - الإثنين 28 مارس 2016م الموافق 19 جمادى الآخرة 1437هـ

المكسيك بطلاً لبطولة البحرين الدولية للشباب ومنتخبنا رابعاً

تتويج المنتخب المكسيكي بكأس البطولة
تتويج المنتخب المكسيكي بكأس البطولة

توج منتخب المكسيك بطلاً لبطولة البحرين الدولية للشباب بعد احتلاله المركز الأول إثر فوزه على منتخب اليابان بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الختامية أمس (الاثنين)، فيما جاء منتخب مالي في المركز الثاني، ومنتخب اليابان في المركز الثالث، ومنتخبنا الوطني للشباب في المركز الرابع.

وشهد نجل صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة اليوم الختامي للبطولة، وقام بتسليم كأس البطولة لمنتخب المكسيك، كما كرم منتخب مالي بحصوله على المركز الثاني ومنتخب اليابان بحصوله على المركز الثالث، إضافة إلى تكريم منتخبنا الوطني للشباب لحصوله على المركز الرابع، إلى جانب تكريم طاقم التحكيم واللاعبين المشاركين في البطولة.

وأكد محمد بن سلمان الدور الذي يضطلع به الشباب البحريني في رفعة مكانة واسم المملكة إقليمياً ودولياً من خلال الفعاليات والمحافل المختلفة وهو ما تعودنا عليه من شباب الوطن. مؤكداً على ما توليه القيادة من اهتمام دائم في إتاحة كل الفرص التي من شأنها تطوير مستوى الشباب في المجالات المختلفة وصقل مواهبهم. وأشار محمد بن سلمان إلى أهمية مثل هذه الفعاليات الرياضية الدولية التي تستضيفها المملكة في إطار حرصها على تنظيم مثل هذه الملتقيات، مشيراً إلى ما تميزت به هذه البطولة من الناحية التنظيمية بسواعد أبناء البحرين واستمرارية التميز الرياضي الذي عرف به شباب البحرين والاستفادة من هذه البطولة في تطوير المهارات الرياضية وتبادل الخبرات مع الشباب من مختلف دول العالم، مشيداً بالتنظيم المتميز من قبل الاتحاد البحريني لكرة القدم للبطولة والتي كانت محل إشادة وتقدير من جميع المشاركين. معرباً عن تمنياته التوفيق لمنتخب البحرين الوطني للشباب في مشاركته في بطولة آسيا للشباب تحت 19 عاماً التي تستضيفها المملكة في سبتمبر/ أيلول المقبل. ونوه الشيخ محمد بن سلمان إلى أن استضافة البحرين للفعاليات الدولية المختلفة وتميزها في التنظيم والاستضافة أكسبها مكانة دولية مرموقة جعلت منها محط أنظار العالم وهو إنجاز يفخر به كل البحرينيين كون هذا التميز جاء من خلال كفاءات شبابية بحرينية. مشيداً سموه في هذا الصدد بالجهود الحثيثة التي تقوم بها المملكة لاستضافة سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1 وما تحظى به من اهتمام رسمي وشعبي وهو ما يؤكد أن المملكة قادرة على صناعة النجاحات تلو النجاحات. وهنأ سموه منتخب المكسيك للشباب على تحقيقه المركز الأول في البطولة الدولية للشباب، وأشاد بما شهدته البطولة من منافسه قوية عكست الإعداد الجيد والروح الرياضية العالية لدى المشاركين فيها.

العدد 4952 - الإثنين 28 مارس 2016م الموافق 19 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً