العدد 4952 - الإثنين 28 مارس 2016م الموافق 19 جمادى الآخرة 1437هـ

"كونميبول" يعرب عن شعوره بالفخر لاستقباله رئيس الفيفا

أعرب مسئولو اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول" عن شعورهم بالفخر لاستقبال رئيس الاتحاد الدولي للعبة "الفيفا" انفانتينو.

وقام أليخاندرو دومينجيز رئيس كونميبول باستقبال انفانتينو لدى وصوله إلى مونتفيديو عاصمة باراغواي أمس الاثنين.

وقال دومينجيز خلال الاجتماع الذي حضره انفانتينو لمقابلة بعض القيادات الكروية في أميركا الجنوبية مثل ادوين أوبيدوا رئيس اتحاد الكرة في بيرو والبرازيلي فيرناندو ماسيرا سارني ممثل كونميبول في الفيفا: "استقباله أمر يدعو إلى السرور، نشعر بالفخر لوجوده هنا معنا مرة أخرى".

وتأتي زيارة انفانتينو لباراغواي في إطار جولة محدودة له بقارة أميركا الجنوبية تشمل أوروغواي، التي سيزورها اليوم لحضور مباراة بين منتخب أوروغواي ونظيره البيروفي في إطار منافسات تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

ويتوجه رئيس الفيفا غدا الأربعاء إلى بوليفيا للمشاركة في مباراة بصحبة رئيس البلاد ايفو موراليس ونجوم كرة سابقين مثل الأسباني فيرناندو هيرو والبرازيلي كافو، قبل أن يصل بعد غد الخميس إلى كولومبيا لمقابلة رئيس الدولة هناك خوان مانويل سانتوس.

ووصل انفانتينو إلى رأس السلطة في الفيفا بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية، التي جرت خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد في 26 فبراير/شباط الماضي في زيورخ.

وكان كونميبول من أبرز المساندين للمسئول السويسري خلال حملته الانتخابية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً