العدد 4953 - الثلثاء 29 مارس 2016م الموافق 20 جمادى الآخرة 1437هـ

رئيس الوزراء يستقبل وفداً من «اتحاد المستثمرات العرب»... ويرحب باحتضان الاستثمارات العربية

سمو رئيس الوزراء مستقبلاً وفداً من اتحاد المستثمرات العرب
سمو رئيس الوزراء مستقبلاً وفداً من اتحاد المستثمرات العرب

رحب رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة باحتضان مملكة البحرين للاستثمارات العربية ودعم الحكومة لها، فيما أكدت رئيسة اتحاد المستثمرات العرب أن رئيس الوزراء قائد عربي يُفخر به وينظر له كزعيم للتنمية الاقتصادية والاجتماعية ليس في البحرين فحسب بل في المنطقة العربية بأسرها.

وكان رئيس الوزراء قد استقبل بقصر القضيبية صباح أمس الثلثاء (29 مارس/ آذار 2016) وفداً من اتحاد المستثمرات العرب برئاسة رئيسة الاتحاد هدى جلال يسى، التي رفعت لسموه وثيقة لرعاية المبادرة العربية الإفريقية لدعم التكتل الاقتصادي.

وخلال اللقاء، أكد رئيس الوزراء مساندة الحكومة لكل المبادرات التي تعزز دور القطاع التجاري والاستثماري باعتبارها معززة للتوجهات السياسية في تقوية التعاون العربي، لافتاً سموه إلى دعم مملكة البحرين لكل الجهود التي تهدف إلى تعزيز التعاون العربي الارتقاء به إلى آفاق أكثر رحابة وخاصة ما يتصل بالجانب الاقتصادي والاستثماري.

ونوه سموه بجهود اتحاد المستثمرات العرب في مجال تمكين المرأة والمساواة بينهما فيما يتعلق بقيادة دفة العمل الاقتصادي والاستثماري العربية، وفي تبني المبادرات التي تعزز من التعاون الاقتصادي العربي. وأكد سموه أن مملكة البحرين قطعت أشواطاً متقدمة على صعيد تعزيز مكانة المرأة وتمكينها سياسياً واقتصادياً واجتماعياً، وأن المرأة البحرينية اليوم هي شريك استراتيجي في مسيرة التنمية والتحديث التي تشهدها المملكة في مختلف المجالات، لافتا سموه إلى أن مسيرة العمل ستتواصل بكل عزم من أجل حاضر ومستقبل أفضل للبحرين وأجيالها القادمة، وأشاد سموه بجهود المرأة البحرينية في خدمة الاقتصاد الوطني وتنميته، مبدياً تشجيعه لمبادرات التعاون مع اتحاد المستثمرات العرب بما يسهم في تعزيز دور المرأة في عملية التنمية.

العدد 4953 - الثلثاء 29 مارس 2016م الموافق 20 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً