العدد 4953 - الثلثاء 29 مارس 2016م الموافق 20 جمادى الآخرة 1437هـ

رئيس الوزراء مستقبلاً وفداً تجارياً كولومبياً: قطاع الأعمال له دور بارز في التقريب بين الدول

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن مملكة البحرين تحرص على التقارب مع جميع دول العالم وأن لقطاع الأعمال دوراً بارزاً في التقريب بين الدول فالبعد الجغرافي تلاشى اليوم أمام التقارب التجاري، فيما أكد الوفد الكولومبي أن صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قد حقق الكثير لمملكة البحرين على صعيد التنمية الاقتصادية والتجارية ويجب أن تكون تجربة سموه الناجحة في مجال التنمية مثالاً يحتذى عالمياً.

وكان رئيس الوزراء قد استقبل أمس الثلثاء وفداً من رجال وسيدات الأعمال من كولومبيا بمناسبة زيارتهم للبلاد.وخلال اللقاء، أكد رئيس الوزراء أهمية التعاون الدولي لضمان أن تسير العلاقات التجارية وفق الخط المرسوم لها وخاصة في ظل التحديات والمخاطر التي بات يشكلها الإرهاب والتي أصبحت تهديداً واضحاً للتنمية الاقتصادية وحائلاً أمام التقارب بين الشعوب.

كما أكد رئيس الوزراء أن العالم اليوم بدأ يُدرك أهمية التعاون في خضم الخطر الذي يطل برأسه على مستقبل التنمية في الدول وعلى أمن شعوبها واستقرارها.

وأشار سموه إلى أن مملكة البحرين تحرص على أن تمد يدها بالتعاون لجميع دول العالم التي تبادلها الرغبة في العمل من أجل مستقبل مشرق للتنمية والازدهار، لافتا سموه إلى سعي الحكومة إلى المضي في خطوات التنمية وتعزيز عناصر الجذب في البيئة الاقتصادية البحرينية تمهيداً لتعاون أكثر وثاقة على كل الصعد الإقليمية والدولية.

وأعرب الوفد التجاري الكولومبي عن إعجابه بمظاهر النهضة والتطور التي تشهدها مملكة البحرين والتي تعكس نجاح البرامج الحكومية التنموية.

العدد 4953 - الثلثاء 29 مارس 2016م الموافق 20 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً