العدد 4953 - الثلثاء 29 مارس 2016م الموافق 20 جمادى الآخرة 1437هـ

باتيستا: قدمنا مباراة جيدة مع أوزبكستان

باتيستا خلال اللقاء
باتيستا خلال اللقاء

أكد مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم الأرجنتيني سيرجيو باتيستا أن الأحمر قدم مباراة متوازنة ومستوى جيداً على رغم خسارته من أوزبكستان أمس (الثلثاء) بهدف نظيف في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا وكأس آسيا 2019 بالإمارات، وقدم باتيستا شكره للاعبين على العمل الذي قاموا به خلال المباريات والأيام السابقة.

وأوضح باتيستا في المؤتمر الصحافي الذي عقد بعد المباراة، أن المباراة كانت متكافئة بين المنتخبين ولم تشهد هجمات خطرة خلال الشوط الأول، وقال: «كان الشوط الأول حذراً، لم يشهد فرصاً كثيرة، اللاعبون طبقوا التعليمات بشكل جيد».

وأضاف أن «المنتخب الأوزبكي استغل عدم تركيز اللاعبين في 5 دقائق واستطاع أن يسجل هدف المباراة الوحيد، التركيز لم يكن موجوداً في هذه الدقائق وكلفنا هدف اللقاء الوحيد».

وتابع «أعتقد أن المباراة متوازنة بين الطرفين، قدم لاعبونا مستوى جيدً طوال المباراة وكان هناك عمل منظم وانضباط كبير من اللاعبين، وأود أن أشيد بعطائهم بعد هذا اللقاء، حاولنا قدر المستطاع أن نخرج بنتيجة أفضل».

وأوضح باتيستا أن المنتخب الأوزبكي يعتبر من أفضل المنتخبات الآسيوية في الوقت الراهن وخصوصاً من جانب الفرديات التي يمتلكها اللاعبون، إضافة إلى الحالة البدنية التي يمتاز بها المنتخب الأوزبكي.

وواصل حديثه «سعينا بعد الهدف أن نعود للمباراة وحصلنا على فرص لم نستغلها، لا أحمل أي لاعب مسئولية الخسارة، الجميع بذل قصارى جهده من أجل النتيجة الجيدة».

وأكد باتيستا أن اللاعبين قدموا عملاً رائعاً خلال الفترة الماضية وكان الانضباط هو العنوان الأبرز للاعبين خلال التواجد في طشقند، وقال: «لقد كان العمل كبيراً وأشكر الجميع على هذا الجهد الذي بذلوه».

العدد 4953 - الثلثاء 29 مارس 2016م الموافق 20 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:49 م

      تعال تعال انت

      قدمنا مباراه جيدة. تقول. وعبدالعزيز عبدة. يقول سعيد بالاداء هناك شسالفة. لايكون فاهمين الموضوع خطي انتو ا او عبالكم الناس. ماتفهم اسمع واسمعوا ا انتو الاثنين. تستلمون. رواتبكم. اول بأول وكلامكم ذي مايفيدنا. كنّا الأفضل كنّا الاجدر. كنّا الاخطر نفس الرفاع ومحرق النهاية محرق خذ الكأس نبي تحقيق نتايج مو ب كلام فاضي وراتب راهي تأخذون اصحواا يامسوووولين عن الاتحاد نبي فعل بسنا كلام وعلي قولت. ربعنا. بسنا. أهرار !

اقرأ ايضاً