العدد 4953 - الثلثاء 29 مارس 2016م الموافق 20 جمادى الآخرة 1437هـ

مواجهة «حاسمة» بآخر مباريات «تمهيدي» كأس ولي العهد للطائرة

من لقاء سابق بين داركليب والمحرق
من لقاء سابق بين داركليب والمحرق

عشاق الكرة الطائرة البحرينية على موعد مساء اليوم (الأربعاء) مع مواجهة «حاسمة» من أجل تحديد المتأهل الرابع لدور الأربعة من مسابقة كأس سمو ولي العهد للكرة الطائرة (2015-2016)... إذ ستجمع هذه «المواجهة» فريقي داركليب والمحرق عند الساعة السابعة مساءً، ويتوقع أن تحظى بحضور جماهيري جيد العدد. هذا، وتعتبر هذه المباراة هي الأخيرة في الدور التمهيدي بعدما تأهلت أندية الأهلي والنجمة والنصر لدور الأربعة.

الفائز يتأهل

«الفوز ولا شيء آخر» هو شعار الفريقين في هذه المواجهة... إذ سيتأهل الفريق الفائز لدور الأربعة نظراً إلى تساوي الفريقين برصيد (3) نقاط قبل هذه المباراة... إذ حقق كلاهما الفوز على النبيه صالح بثلاثية نظيفة، وخسر كلاهما أيضاً من الأهلي وبنتيجة واحدة قوامها (3-1).

هذا الموسم تواجه داركليب والمحرق في (3) مباريات سابقة، والغلبة في هذه المباريات كانت لصالح «أبناء الدار»، وبنتيجة واحدة وهي (3-1).

في لقاء اليوم، سيبحث داركليب عن انتصار جديد يجعله يتأهل لدور الأربعة من جهة، ولكي يرفع معنوياته من جهة أخرى قبل خوض غمار المربع الذهبي للدوري.

أما بالنسبة إلى المحرق، فإنه سيحاول جاهداً خطف انتصار «هام» يستطيع من خلاله تمديد موسمه حتى شهر (مايو/أيار المقبل)، لأن الخسارة ستعني انتهاء موسم «المحرقاوية» في شهر (مارس/آذار الجاري)، وهذا أمر لم يحدث منذ زمن طويل.

العدد 4953 - الثلثاء 29 مارس 2016م الموافق 20 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:10 ص

      عنيد الدار

      بالتوفيق ياشباب عنيد الدار والفوز لكم إنشاءالله

    • زائر 1 | 9:51 م

      الفوز للنسور بأذن الله.وسنقول للمحرق (هاردلك)

اقرأ ايضاً