العدد 4953 - الثلثاء 29 مارس 2016م الموافق 20 جمادى الآخرة 1437هـ

غداً انطلاق أولى فعاليات سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1

تنطلق غداً (الخميس) على مضمار حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» أولى فعاليات سباق الـ FORMULA 1 - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2016 والتي تبدأ من يوم الخميس 31 مارس/ آذار حتى الأحد 3 أبريل/ نيسان المقبل.

وتنطلق الفعاليات مبكراً هذا العام وذلك بجولة ممرات الصيانة، حيث يتعرف حاملو تذاكر السباق على استعدادات جميع فرق الفورمولا وان عن قرب وفرصة مثالية لتصوير استعدادات الفرق وتشجيعها، وستبدأ الجولة في 5 مساء وتستمر حتى 6:45 مساء، والجميع مدعو لهذه الجولة.

كما سيقام الخميس 31 مارس الجاري حفل الفنان المغربي الشهير سعد لمجرد، وذلك في المنطقة الترفيهية في حلبة البحرين الدولية مباشرة بعد انتهاء جولة ممرات الصيانة، فلا تفوتوا فعاليات يوم الخميس المميزة لحاملي تذاكر السباق ومن دون دفع أية رسوم إضافية.

إلى جانب استمرار وصول سائقي وفرق الفورمولا وان إلى مملكة البحرين، فقد وصل بالأمس دانيال كفيات سائق فريق ريد بول، فالتاري بوتاس سائق فريق وليامز، سائقا فريق مانور ريو هاريانتو وباسكال ويرلن إضافة إلى عدد من مسئولي فرق الفورمولا وان والمشاركين في السباقات المساندة، وتم استقبالهم من قبل فريق حلبة البحرين الدولية للاستقبال في مطار البحرين الدولي. ويتوقع أن يصل عدد كبير من سائقي الفرق اليوم.

وسيبدأ العمل في مركز تسليم طلبات الاعتماد المخصصة لوسائل الإعلام التي تقدمت بطلباتها لتغطية سباق الـFORMULA 1 - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2016، وذلك لتسليم الإعلاميين سواء من البحرين أو في منطقة الخليج أو الإعلاميين العالميين لبطاقاتهم الإعلامية التي تم اعتمادها من قبل الاتحاد الدولي للسيارات الـFIA لتغطية السباق بحسب ما هو معمول به في جميع الحلبات في العالم، حيث سيتمكن الإعلاميون بعد استلام اعتمادهم اليوم من دخول المركز الإعلامي في حلبة البحرين الدولية الذي سيفتح أبوابه من العاشرة صباحاً حتى العاشرة مساء.

وسيبدأ العمل في مركز تسليم طلبات الاعتماد اليوم الأربعاء في الساعة الثانية عشرة مساء حتى الساعة السادسة، حيث يقع المركز بالقرب من حلبة البحرين الدولية بالقرب من محطة خدمات «الصخير» وهو مكون من خيمة كبيرة سيتواجد فيها موظفو العلاقات العامة الذين سيستقبلون الإعلاميين ويتأكدون من بياناتهم تمهيداً لتسليمهم بطاقات الاعتماد التي تنقسم لبطاقات للصحافيين والمصورين.

ويتوجب على الصحافيين والإعلاميين أن يحضروا معهم ورقة الموافقة التي استلموها من خلال العلاقات العامة بحلبة البحرين الدولية موقعة من رئيس التحرير أو المسئول عن النشر بالنسبة لوسائل الإعلام المطبوعة.

أما بالنسبة لأسعار التذاكر لحضور السباق العالمي فسيكون سعر التذكرة لثلاثة أيام السباق على المنصة الرئيسية وذلك بـ 150 ديناراً بحرينيّاً، بينما المنصات الأخرى كمنصة بتلكو فيبلغ السعر 120 ديناراً بحرينيّاً، 100 دينار بحريني لمنصة المنعطف الأول، و60 ديناراً بحرينيّاً لمنصة الفوز ومنصة الجامعة.

كما توجد هناك عدد من التخفيضات كالتخفيض المخصص للأطفال من سن 3 إلى 12 سنة الذين سيحصلون على تخفيض بنسبة 50 في المئة، وتلاميذ المدارس سيحصلون على تخفيض بنسبة 25 في المئة، وذلك من 13 سنة حتى 17 سنة، إلى جانب ذوي الاحتياجات الخاصة الذين سيحصلون على 25 في المئة، والمتقدمون في السن من 60 سنة وأكثر سيحصلون على 25 في المئة تخفيضاً.

من وصول المتسابقين
من وصول المتسابقين

العدد 4953 - الثلثاء 29 مارس 2016م الموافق 20 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً