العدد 4954 - الأربعاء 30 مارس 2016م الموافق 21 جمادى الآخرة 1437هـ

سلمان بن عيسى يستعرض استعدادات البحرين لتنظيم سباق الفورمولا1

خلال الحلقة النقاشية الشهرية «المجلس» في كابتيل كلوب البحرين

سلمان بن عيسى يتحدث للحضور
سلمان بن عيسى يتحدث للحضور

تستعد مملكة البحرين لاستضافة الجولة الثانية من سباق «الفورمولا 1» لموسم 2016 خلال الأسبوع المقبل على حلبة البحرين الدولية. ومن المتوقع أن يشهد السباق الليلي الثالث الكثير من الحماس والتشويق مع تنافس 11 فريقاً في السباق الصحراوي الوحيد.

وخلال الحلقة النقاشية «المجلس» التي نظّمها كابيتال كلوب البحرين، تطرّق الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية، الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة، إلى الجهود التي بذلتها إدارة الحلبة والهيئات الأخرى لتنظيم جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج، وقال: «تلقينا الكثير من الدعم على مدار السنوات الماضية. وكان النجاح حليف الجائزة الكبرى ليس بسبب المجهود الفردي الذي قدّمه القائمون على حلبة البحرين الدولية فحسب، وإنما بفضل تضافر جهود جميع الهيئات في المملكة لتقديم أحد أنجح الفعاليات في المنطقة».

وأضاف «عندما فازت المملكة بشرف استضافة سباق الفورمولا1 للمرة الأولى، لم يكن أحد يتوقع ما سيحدث لاحقاً، وتمكنّا عاماً بعد عام من تحقيق المزيد من النجاح، كما حققنا تطوراً كبيراً لمؤسستنا، وكل ذلك كان بفضل جهود فريق العمل الطموح خلال السنوات الماضية».

واستطرد قائلاً: «تتمثل قيمنا الرئيسية الثلاث في الفخر والشغف والأداء. وبعد سنوات من العمل الدؤوب ودعم المجتمع لنا، نحن سعداء بأن سباق جائزة البحرين الكبرى أصبح يُعرف باسم (سباق الجميع)، (the friendliest race) ضمن حلبات الفورمولا1. نحن على استعداد تام لاستقبال ضيوفنا من جميع أنحاء العالم كي يستمتعوا بمتابعة السباق الثاني من بطولات الفورمولا1».

وبهذا الصدد، قالت المدير العام لنادي كابيتال كلوب دينا هيكل: «نتوجه بجزيل الشكر إلى الشيخ سلمان بن عيسى لقبوله دعوتنا والمشاركة في حلقة النقاش الشهرية (المجلس) والحديث لأعضاء كابيتال كلوب البحرين عن سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج، على الرغم من جدوله الحافل بالأعمال، وخصوصاً مع اقتراب موعد السباق».

هذا وتُعقد فعالية «المجلس» شهرياً وتضم عدداً من الأعضاء التنفيذيين من القطاعين الحكومي والخاص.

العدد 4954 - الأربعاء 30 مارس 2016م الموافق 21 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً