العدد 4954 - الأربعاء 30 مارس 2016م الموافق 21 جمادى الآخرة 1437هـ

«Avicii» يحيي آخر حفل له في منطقة الشرق الأوسط خلال جائزة البحرين الكبرى 2016

تفخر حلبة البحرين الدولية بأن تعلن أن النجم العالمي Avicii سيحيي آخر حفل غنائي له في منطقة الشرق الأوسط خلال استضافتها لسباق الـFORMULA 1 – جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2016.

النجم المرشح مرتين لجائزة غرامي، والذي حصل على المرتبة الأولى في جميع أنحاء العالم سيحيي حفله يوم السبت 2 أبريل/نيسان المقبل أمام جماهير السباق في «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» مباشرة بعد الجولة التأهيلية لسباق الفورمولا1.

ومن جانبه، أكد الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة قائلاً: «إنه لشرف كبير لنا أن نستضيف آخر حفل للفنان العالمي Avicii في المنطقة ونرحب به خلال نهاية هذا الأسبوع في حلبة البحرين الدولية، وندعو الجماهير لحجز تذاكرهم للاستمتاع بفعاليات السباق وبفرصتهم الأخيرة للاستمتاع بآخر حفل للفنان العالمي إذ تبقى عدد محدود من التذاكر».

وتم تصنيف Avicii ضمن قائمة أفضل عشرة دي جي في العالم، وفقاً لمجلة «DJ « العالمية وحصل على عدد من الجوائز بما في ذلك، جائزتين موسيقيتين من MTV، جائزتي للموسيقى العالمية، تم ترشيحه مرتين لجائزة غرامي.

وقد أصدر ألبومين عالميين حتى الآن، وكلاهما قد تصدرا القوائم الأولى في جميع أنحاء العالم. وآخر أعماله حصلت على المركز الأول في 81 دولة، وسمع آخر أعماله أكثر من 300 مليون شخص و600 مليون شخص تابعه على اليوتيوب، وآخر جولاته تم بيع أكثر من نصف مليون تذكرة.

وسينضم Avicii إلى نجمين الدي جي «Axwell Λ Ingrosso» وأسطورة الريغي جيمي كليف، ضمن أبرز الفعاليات التي تقام على هامش سباق الـFORMULA 1 – جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2016 في الفترة من 1 حتى 3 أبريل المقبل، والذي سينطلق كجولة ثانية من بطولة هذا العام. ويمكن للراغبين في حضور سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا1 2016 شراء تذاكرهم من خلال مراكز البيع التابعة لحلبة البحرين الدولية والمتواجدة في مجمع البحرين ستي سنتر ومجمع السيف أو عبر الموقع الإلكتروني لحلبة البحرين الدولية www.bahraingp.com أو الاتصال بالخط الساخن 17450000.

العدد 4954 - الأربعاء 30 مارس 2016م الموافق 21 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً