العدد 4954 - الأربعاء 30 مارس 2016م الموافق 21 جمادى الآخرة 1437هـ

تواصل وصول السائقين استعداداً لسباق الفورمولا 1

اليوم حفل الفنان المغربي لمجرد في حلبة البحرين

وصول السائق فيليبي ماسا
وصول السائق فيليبي ماسا

تدعو حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» حاملي تذاكر ثلاثة أيام سباق الفورمولا 1 – جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2016 الذي ستبدأ أولى فعالياته من اليوم الخميس 31 مارس/ آذار الجاري حتى الأحد 3 أبريل للاستمتاع بجولة ممرات الصيانة وأول الحفلات الغنائية.

وأبرز الفعاليات التي سيستمتع بها حاملو تذاكر السباق هي جولة ممرات الصيانة، إذ سيتعرف محبو رياضة السيارات أكثر على استعدادات جميع فرق الفورمولا عن قرب وفرصة مثالية لتصوير استعدادات الفرق وتشجيعهم، وستبدأ الجولة في 5 مساءً وتستمر حتى 6:45 مساءً، والجميع مدعو لهذه الجولة حيث سيتم فتح أبواب الحلبة من الساعة 4 مساءً.

كما ينطلق اليوم (الخميس) أولى الحفلات الغنائية بحفل الفنان المغربي الشهير سعد لمجرد وذلك في المنطقة الترفيهية في حلبة البحرين الدولية مباشرة بعد انتهاء جولة ممرات الصيانة، فلا تفوتوا فعاليات يوم الخميس المميزة لحاملي تذاكر السباق وبدون دفع أي رسوم إضافية.

وتدعو حلبة البحرين الجماهير الراغبين في حضور أكبر الفعاليات في المنطقة لزيارة مركز بيع التذاكر التابع لها في مجمع البحرين سيتي سنتر ومجمع السيف وحجز مقاعدهم وذلك لحضور السباق الذي يمثل النسخة الثانية عشرة لاستضافة البحرين لسباقات الفورمولا 1، وذلك لقرب موعد السباق ولضمان حجز المقاعد والأستمتاع بجدول مزدحم بالفعاليات والسباقات والحفلات الغنائية.

فريق ماكلارين يتطلع لسباق البحرين بسائقي الفريق فرناندو ألونسو الذي علق قائلاً: «حقاً أحب التسابق على مضمار حلبة البحرين، لقد كانت حلبة رائعة بالنسبة لي، لقد حققت المركز الأول لثلاث مرات في السابق على مضمار البحرين، وهناك فرص ممتازة للتجاوز، ودائماً تكون هناك الكثير من الدراما، ونتطلع لخوض منافسات سباق البحرين والانتهاء من السباق بدون أي مشاكل».

زميله في الفريق البريطاني جنسون باتون علق أيضاً قائلاً: «حلبة البحرين ممتعه للتسابق، ودائماً يكون التسابق على مضمار حلبة صحراوية ليلاً رائعاً، ودائماً يكون سباق البحرين سباقاً فريداً ومميزاً، فوزي العام 2009 هناك دائماً كان ذكرى رائعة، ونتطلع لسباق البحرين حيث سيكون مليئاً بالتنافس».

سائق فريق ساوبر ماركوس أريكسون تحدث عن سباق البحرين قائلاً: «سباق البحرين أول سباق ليلي لهذا الموسم، واستمتع حقاً بالسباقات الليلة، ولديّ خبرة كافية بمضمار السباق كوني شاركت مرتين على هذا المضمار خلال سباقات الفورمولا 1، والجي بي 2، العام الماضي، على الرغم من بذل كل الجهد لم أتمكن من حصد النقاط، ولكن سأنظر للأمر بإيجابية وأتطلع للجولة هذا الأسبوع».

فيليبي نصر زميله في الفريق أكد قائلاً: « لطالما كانت جائزة البحرين الكبرى مميزة بالنسبة لي، وبالعودة لأصول عائلتي اللبنانية، أود دائماً بالرجوع لمنطقة الشرق الأوسط، وكسائق أفضل التشجيع من البرازيل ومن بلدي أيضاً، مضمار البحرين ممتع للتسابق وكونه سباقاً ليلياً يزيد إثارة السباق».

أما يوم الجمعة 1 أبريل/ نيسان لأسطورة الريغي العالمي جيمي كليف والدي جي العالميان «Axwell Λ Ingrosso»، الحفل الثاني للفنان العالمي الشهير «Avicii» الحاصل على عدد من الجوائز وتم ترشيحه مرتين لجائزة غرامي، والذي سيقام حفله يوم السبت الموافق 2 أبريل.

سعيد لمجرد
سعيد لمجرد

العدد 4954 - الأربعاء 30 مارس 2016م الموافق 21 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً