العدد 4954 - الأربعاء 30 مارس 2016م الموافق 21 جمادى الآخرة 1437هـ

أحمد جان: سندخل الثلاثي من أجل الاستمتاع

أكد غياب علي جعفر وعلي عباس اليوم

أحمد جان
أحمد جان

أوضح مدرب فريق الحالة الأول لكرة السلة المدرب الوطني الشاب أحمد جان أن فريقه سيدخل مبارياته في الدور الثلاثي الذهبي من أجل الاستمتاع أكثر منه المنافسة على رغم امتلاك فريقه حظوظاً للوصول للمباراة النهائية.

وقال: «حققنا أهدافنا في هذا الموسم ونجحنا في بلوغ نهائي الكأس والمربع الذهبي لبطولة الدوري ووصلنا أيضاً للدور الثلاثي ولذلك فليست هناك أي ضغوط على الفريق».

وأضاف أن «هذا لا يعني أننا لا نرغب في المنافسة وإنما سندخل للاستمتاع بهذه الأدوار النهائية وبالمتابعة الجماهيرية والإعلامية الكبيرة لها ولاكتساب المزيد من الخبرة في مثل هذه المراحل».

وتابع «نحن حقيقة نعول على لاعبينا بالدرجة الأولى كون الفريق مزيجاً من الخبرة والشباب ومازال في مراحل النضج، كما نعول على تاريخ نادي الحالة إذ إننا النادي الثالث على المستوى المحلي من حيث عدد الألقاب بعد المنامة والأهلي».

وأشار جان إلى أن فريقه لم يكن الحلقة الأضعف في مربع الكأس أو الدوري وإنما الفريق نجح في تحقيق الفوز في المباريات المهمة له والتي احتاج فيها للفوز من أجل التأهل.

وقال: «تطورنا بشكل تدريجي والفريق من مرحلة إلى أخرى تحسن على المستوى الفني وأعتقد أننا في الطريق الصحيح وخصوصاً أن اللاعبين اكتسبوا الكثير من الخبرات الإضافية»

على الصعيد نفسه، كشف جان عن غياب لاعبي الفريق علي جعفر وعلي عباس اللذين يعانيان من الإصابة إذ يبتعد جعفر منذ قرابة الأسبوعين في حين يغيب عباس بعد تعرضه لإصابة في العضل.

العدد 4954 - الأربعاء 30 مارس 2016م الموافق 21 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:37 ص

      ليش ؟

      ليش ما تلوم نادي المحرق المتمرس >>>> ؟ وعلى فكره ليس في كرة السلة فقط ،، في مره من المرات فريقهم لكرة القدم أعطى المباراة للرفاع الشرقي ونزل نادي المنامه ..>>>

    • زائر 1 | 11:37 م

      اي استمتاع ياكابتن
      المحرق عطوكم الفوز ورحتوا فاينل الكأس
      والأهلي عطوكم وجيتوا الثلاثي مال الدوري
      واتوقع المنامه يعطونكم وتروحون فاينل الدوري
      اقول مو استمتاع الا الحظ.
      فريق الحاله فريق الحظ

    • زائر 3 زائر 1 | 2:45 ص

      الحالة

      الحالة والنجمة والنوبدرات استفادوا من حركات نادي المحرق ، مثل ماقال المعلق رقم ٢ حتي في القدم وأتذكر مبارة كرة القدم بين المحرق والشرقي اللي تنازل المحرق فيها الشرقي علشان يأخذ الدوري، احمد الدخيل يفر الحارس ويرجع بالكرة مرة ثانية لنصف الملعب، المحرق تخصص في هالحركات والبعض مستفيد مثل الحالة

اقرأ ايضاً