العدد 4954 - الأربعاء 30 مارس 2016م الموافق 21 جمادى الآخرة 1437هـ

"نيسان البحرين" تشعل الإثارة مع إطلاق سيارة "باترول نيسمو"

سيتم عرض "سيارة نيسان "الرياضية الشهيرة عالمياً والعلامة التجارية المتميزة في الأداء في حلبة البحرين الدولية، "نيسمو" المعروفة بجوهر الابتكار المثير لأول مرة في مملكة البحرين من خلال سباق سبارتان أكس دبي والذي أقيم أول مرة في الجزيرة، وقامت شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده الموزع الحصري لسيارات نيسان في مملكة البحرين بالتعاون مع سباق سبارتان، سباق العقبة الأكثر شعبية في العالم، بأطلاق سيارة "باترول نيسمو" الجديدة كلياً أمام الآلاف من عشاق الرياضة في مملكة البحرين.

لقد تم اختيار سباق سبارتان الذي عقد في حلبة البحرين الدولية في منطقة الصخير كحدث لتقديم سيارة "باترول نيسمو" الرياضية العملاقة التي تتميز بصفات مشتركة مع خصائص الحدث الرياضي وهي القوة وخفة الحركة والأداء الفائق، ونظرا للشغف بالسيارات الرياضية لدى عشاق القيادة المحلية وتراث "نيسان باترول" في المنطقة فأن أطلاق سيارة "باترول نيسمو" كان الاختيار المثالي لتقديم علامة "نيسمو" التجارية في البحرين.

وتمتلك سيارة "باترول نيسمو" الأولى محرك 8 سلندر بسعة 5.6 لتر والذي قامت حرفية" نيسان تاكومي" بتعديله لتصبح قوته من 400 الى 428 حصان. وأن علامات تصميم "نيسمو" المميزة تشمل هيكل بخطوط حمراء وتزينات حمراء للمرايا الجانبية مما يجعلها تخطف الأنظار في الحال.

وصرح مدير المبيعات في "نيسان البحرين"، رانجيت نير، قائلاً: "لقد تم تصميم نماذج "نيسمو" باستخدام خصائص "نيسمو" الخاصة بها واضعاً في مقدمتها التصميم والديناميكا الهوائية المميزة للسيارات الرياضية، وإن سيارة نيسمو باترول هي سيارة استثنائية يجب اقتناءها من قبل الأشخاص الذين يرغبون بالنهوض والتمتع بتجربة قيادة مثيرة".

ولقد قامت "نيسان البحرين" من خلال كونها الراعي الرسمي لسباق سبارتان أكس دبي في المملكة بأشراك العلامة التجارية بتنظيم الفعاليات التي يتم فيها مواجهة المستهلك والتي تعطي خبرات لا مثيل لها. وقام صانع السيارة أيضاً بانتهاز هذه الفرصة لتسليط الضوء على سيارة "نيسان باترول SUV" المعروفة بأسم "بطل كل التضاريس في الحياة" من خلال تفعيل "هل أنت سبارتان لدرجة كافية" متحدياً المشتركين لسحب سيارة باترول بقدر ما في وسعهم خلال 60 ثانية، وتم اعلان الفريق الفائز الذي تمكن من سحب السيارة التي تزن 2.7 طن الى مسافة أبعد مع جوائز وزعت في مراسم توزيع الجوائز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً