العدد 4954 - الأربعاء 30 مارس 2016م الموافق 21 جمادى الآخرة 1437هـ

"شركة كانو" لتقنية المعلومات تنظم ورشة عمل للتخطيط الاستراتيجي  

قدمت إدارة
قدمت إدارة "شركة كانو" لتقنية المعلومات الجوائز السنوية لأفضل خمسة موظفين لعام 2015

قامت "شركة كانو" لتقنية المعلومات بتنظيم ورشة عمل للتخطيط الإستراتيجي وذلك بتاريخ 31 يناير/كانون الثاني 2016 في قاعة روتوندا -فندق ومنتجع الريتز-كارلتون، البحرين. وحضر الورشة كبار الموظفين وإدارة الشركة بما في ذلك عضوي مجلس الإدارة في الشركة إبراهيم خليل كانو، وليد كانو.

وبهذه المناسبة، أعرب وليد كانو عن خالص شكره وتقديره إلى جميع المشاركين في هذه الورشة، والتي كانت تحت إشراف المدير العام "لشركة كانو" لتقنية المعلومات، رامغوبال مينون، وقد شارك جميع الحضور في مناقشات وأنشطة عديدة من ضمنها أنشطة بناء الفريق، وتحليل الإستراتيجيات الأساسية والميزة التنافسية في العمل مع الأخذ بعين الإعتبار الظروف الاقتصادية والسوقية الحالية، وشملت الورشة أيضاً دورتين لمناقشة خطط العمل والتنبؤات المحتملة. فقد أجريت الدورة الأولى من قبل محمود أبو زيد وإبراهيم حماد، والدورتين التاليتين من قبل سيريكانث نير وبهاراث كومار.

في ختام الورشة، قدمت إدارة "شركة كانو" لتقنية المعلومات الجوائز السنوية لأفضل خمسة موظفين لعام 2015، وذلك لأدائهم المميز في مستوى المبيعات، الخدمات، والتقنيات.

كما تم تسليم دروع تقديرية لكل من راجيش كومار من قسم المبيعات، وسمر يحيى من قسم البرمجة برونو فرنانديز وبالإضافة الى بالاموروغان كنان من قسم الخدمات، وتضمنت الورشة حفل عشاء وسحب على جوائز متعددة للموظفين المشاركين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً