العدد 4954 - الأربعاء 30 مارس 2016م الموافق 21 جمادى الآخرة 1437هـ

"الأوقاف الجعفرية" تفتتح مجلساً أسبوعيّاً للتواصل مع المراجعين والفعاليات الاجتماعية

المنامة – الأوقاف الجعفرية 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت إدارة الأوقاف الجعفرية افتتاح المجلس الأسبوعي لرئيس مجلس الأوقاف الجعفرية والذي يقام صباح كل يوم خميس بمقر الإدارة في المنامة.

يأتي ذلك في إطار سعي إدارة الأوقاف الجعفرية إلى ترجمة توجيهات القيادة لفتح أبوابهم للمواطنين، وحرصاً على تقوية دعائم باب الحوار والشفافية وتعزيز قنوات التواصل مع الموطنين من أصحاب الطلبات ومختلف مؤسسات المجتمع المدني.

ويستضيف المجلس الأسبوعي ممثلين عن دور العبادة والمآتم والحسينيات والمراجعين وأصحاب الشكاوى فضلاً عن الفعاليات المجتمعية والأهلية، حيث تستعرض الإدارة أحدث المشاريع والبرامج التي تنفذها، إضافة إلى فتح باب النقاش حول جميع القضايا المتصلة بشئون الوقف ودور العبادة، وذلك بحضور المسئولين في الإدارة.

إلى ذلك، أكد رئيس الأوقاف الجعفرية الشيخ محسن العصفور، حرص الإدارة على تعزيز وتطوير قنوات التواصل المباشرة بين المسئولين والمواطنين وفعاليات المجتمع المدني، للاستماع إلى قضاياهم وآرائهم بشكل مباشر، وذلك تعزيزاً لمبدأ الشراكة المجتمعية، بما ينعكس بصورة ايجابية على الارتقاء بجميع الخدمات الوقفية المقدمة من الإدارة.

وأشار إلى أن المجلس الأسبوعي يمثل فرصة طيبة للتواصل المباشر مع الفعاليات المجتمعية، وتذليل العقبات التي تعترض أصحاب الطلبات والاستماع إلى آراء المجتمع وخصوصاً المراجعين إزاء الخدمات التي تقدمها الإدارة وقياس فاعليتها ومعالجة الملاحظات والشكاوى بصورة مباشرة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً