العدد 4956 - الجمعة 01 أبريل 2016م الموافق 23 جمادى الآخرة 1437هـ

العاهل يستقبل ملك اسبانيا السابق بمناسبة زيارته لحضور السباق

عاهل البلاد مستقبلاً الملك خوان كارلوس
عاهل البلاد مستقبلاً الملك خوان كارلوس

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة أمس (الجمعة) ملك مملكة اسبانيا الصديقة السابق خوان كارلوس، وذلك بمناسبة زيارته مملكة البحرين لحضور سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2016 الفورمولا 1.

وقد رحب جلالة الملك بالملك خوان كارلوس، واستعرض جلالته معه علاقات التعاون والصداقة الوثيقة القائمة بين البلدين الصديقين، مشيداً العاهل بما تشهده هذه العلاقات من تطور وتقدم بفضل الحرص المشترك على توثيقها وتدعيمها في شتى المجالات. وأكد العاهل تطلع مملكة البحرين إلى مواصلة العمل لتوطيد علاقاتها المتميزة مع مملكة اسبانيا الصديقة لكل ما فيه خير المملكتين ومصلحة شعبيهما الصديقين.

كما أعرب جلالته عن تقديره لجهود الملك خوان كارلوس ودوره في تعزيز العلاقات البحرينية الاسبانية وتطوير أسس التعاون المشترك على الأصعدة كافة. وقد أعرب الملك خوان كارلوس عن شكره وتقديره لجلالة الملك على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة التي حظي بها في زيارته للبحرين، مشيداً بجهود جلالة الملك التي أسهمت في تنمية وترسيخ العلاقات الودية المتطورة بين مملكة اسبانيا ومملكة البحرين الصديقتين، متمنيا لهذه العلاقات دوام التقدم والتطور.

العدد 4956 - الجمعة 01 أبريل 2016م الموافق 23 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً