العدد 4956 - الجمعة 01 أبريل 2016م الموافق 23 جمادى الآخرة 1437هـ

هاميلتون: روزبرغ يتمتع بأفضلية في البحرين

لويس هاميلتون
لويس هاميلتون

اعترف سائق مرسيدس لويس هاميلتون بأن التغلب على زميله نيكو روزبرغ في جائزة البحرين الكبرى، الجولة الثانية من موسم 2016 من بطولة الفورمولا 1، يمثّل تحدياً كبيراً، إذ أكد أن روزبرغ يتمتع بأفضلية.

وتمكن روزبرغ من تسجيل أسرع توقيت في حصة التجارب الأولى، إضافةً إلى تسجيله التوقيت الأسرع في حصة التجارب الثانية. وعلى رغم اعتقاد هاميلتون بأنه خسر حوالي 0.1 ثانية نتيجة الازدحام في لفته السريعة الأخيرة، فإن توازن سيارة روزبرغ كان أفضل.

وقال هاميلتون: «نيكو روزبرغ سريعٌ دوماً هنا، وبالتالي من الصعب التغلب عليه على هذه الحلبة، كما أنني لم أجد التوازن المثالي حتى الآن. هذا أمرٌ صعبٌ».

وأضاف «بشكلٍ اعتيادي، عليّ محاولة التأقلم مع السيارة ومحاولة الوصول إلى الضبط المثالي، لكنني خسرت وقتاً ثميناً في الازدحام في لفتي السريعة الأخيرة وخصوصاً عند المقطع الأخير خلف سيباستيان فيتل، لكنني خسرت 0.1 ثانية فقط. وبالتالي ما زال روزبرغ يمتلك أفضليةً. علينا بذل مجهود إضافي بالتأكيد، لكن الأمر ليس مستحيلاً، إنما هو صعبٌ للغاية».

وتابع: «إيجاد التوازن المثالي لحلبة البحرين صعبٌ جدّاً، ولا أعتقد أن هذه الحلبة تلائمني بشكلٍ جيد، ويجب أن أبذل مجهوداً أكبر من أجل استخلاص أقصى قدرات السيارة. وفي الوقت ذاته تعتبر هذه الحلبة من الأفضل بالنسبة لنيكو روزبرغ ويجب أن أعمل على تحسين تأديتي خطوةً بخطوة».

العدد 4956 - الجمعة 01 أبريل 2016م الموافق 23 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً