العدد 4956 - الجمعة 01 أبريل 2016م الموافق 23 جمادى الآخرة 1437هـ

أعداء في الملعب... أصدقاء في الـ «F 1»

يونس كويد وبدر عبدالله خلال التواجد أمس
يونس كويد وبدر عبدالله خلال التواجد أمس

يتنافس الرياضيون داخل أرضية الملعب بين بعضهم البعض وكأنهم أعداء، لأن كل فريق يريد أن يفوز سواء كان يلعب ضد أصدقائه أو معهم.

عالم الرياضة، دائماً ما يضرب أروع الأمثلة، بأن تكون الرياضة تجمع اللاعبين مع بعضهم البعض حتى لو كان التنافس شرساً داخل أرضية الملعب، لكن تبقى العلاقة الحميمة مرتبطة بين البعض خارج الملعب، وهذا ما لوحظ في حلبة البحرين الدولية يوم أمس (الجمعة) من خلال تواجد لاعبي الألعاب المختلفة مع بعضهم البعض.

لاعب كرة السلة لفريق المنامة يونس كويد، تواجد في حلبة البحرين أمس لحضور فعاليات سباق جائزة البحرين للفورمولا 1 مع لاعب فريق المحرق بدر عبدالله، وعلى رغم أنهما يتنافسان مع بعضهما البعض عندما يلتقي المنامة والمحرق ودائماً ما يكون الصراع مشتداً بينهما إلا أن علاقتهما لا تتأثر بعد المباريات وتبقى العلاقة مرتبطة في الخارج.

كويد أبدى إعجابه بالتطور الكبير الذي شهدته الحلبة في السنوات الماضية، وخصوصاً من جانب الفعاليات، وتوقع أن يكون السباق مثيراً في هذا العام، وأكد أنه يحرص دائماً على التواجد من أجل الاستمتاع بالفعاليات المختلفة.

ولم يقتصر حضور اللاعبين على كويد وبدر أمس، إذ لوحظ تواجد كوكبة من نجوم الرياضة البحرينية سواء الحاليين أو السابقين الذين يحرصون سنوياً على حضور فعاليات السباق ومتابعة الألعاب المصاحبة والمهرجانات.

العدد 4956 - الجمعة 01 أبريل 2016م الموافق 23 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً