العدد 4957 - السبت 02 أبريل 2016م الموافق 24 جمادى الآخرة 1437هـ

 "يا سلام" مطعم في أبراج بحيرة الجميرا يضفي معنى جديداً على المأكولات العربية السريعة

يقدم المفهوم الأكل التقليدي العربي السريع، والمجهز يدوياً كل يوم من مكونات طازجة وطبيعية
يقدم المفهوم الأكل التقليدي العربي السريع، والمجهز يدوياً كل يوم من مكونات طازجة وطبيعية

أعلنت مجموعة مطاعم الأبراج، وهي الشركة البحرينية التي ابتكرت وأطلقت مطاعم متميزة منذ العام 1987 عبر سلسلة تتألف من 30 مطعماً في مملكة البحرين، والآن في دبي بافتتاح مطعم "يا سلام" في منطقة أبراج بحيرة الجميرا، مجموعة F عبر شركتها الجديدة في الامارات "فود فور يو".

ويلتزم "يا سلام" بمفهوم "الطعام الطازج هو سر النجاح". يقدم المفهوم الأكل التقليدي العربي السريع، والمجهز يدوياً كل يوم من مكونات طازجة وطبيعية، مع وعد بتجربة طعام شهية غنية المذاق. "يا سلام" هي كلمة عربية تعبر عن الاعجاب، ويعدك مطعم المأكولات السريعة "يا سلام" بتنويعة من المأكولات تُرضِي جميع الأذواق. وتزخر قائمة الطعام بمختارات من الشاورما والساندوتش والأطباق الرئيسية وكذلك أطباق متميزة من السلطات والأطباق الجانبية.

وتعد الشاورما هي العنوان الرئيسي في قائمة طعام "يا سلام"، ولكن وُجِّه كل الاهتمام والعناية لإعداد شاورما اللحم البقري أو الدجاج وصبغها بمذاق "يا سلام" الخاص. ويستخدم الخبز العربي المصنوع من طحين أبيض أو طحين الحبوب الكاملة، أما شاورما الدجاج فهي مصنوعة 100 في المئة من صدور الدجاج. ويُقدَّم الدونر في مطعم "يا سلام" ملفوفاً ومحمصاً بعناية مثل الشاورما، لتقديم أفضل النكهات التي تجمع بين العالم الشرقي والغربي.

وينبع مفهوم الذاتية من مطبخ "يا سلام". وتعد شاورما لحم الضأن المسحب المطهو على نار هادئة تجربة فريدة لا تنسى، بينما تتميز شاورما "سوبر فوود" الصحية بمذاق صدر الدجاج الشهي والأفوكادو والشمندر والملفوف والكينوا والخل البلسمي لتجتمع هذه المكونات الفاخرة داخل الخبز العربي اسمر المتعدد الحبوب. وأخيراً وليس آخراً شاورما البحرين الشعبية: "الملغوم" الغني بالعصارات، وحرفياً تعنى الانفجار، ويتألف الملغوم من خليط حار من الدجاج واللحم البقري والطماطم الطازجة والبصل والخس المورق والمخلل والطحينة وصلصة الثومية وصلصة سيرارتشا الحارة (...) يا سلام.

ولهواة المغامرة، كلمة السر هي التخصيص، واعتاد "يا سلام" ألا يخذل أحداً، تتوفر في مطعم "يا سلام" قائمة مناسبة لأي فرد يبحث عن "اختيار" مكوناته الخاصة. تتنوع الاختيارات بين أنواع من الخبز العربي والحشوات والتتبيلات التي ستأسر جميع الأذواق. هل تبحث عن ساندوتش بلحم الضأن المشوي والكباب المتبل والبصل المقرمش والفطر المشوح والهلابينو الحار والحمص وجبن فيتا والطماطم المجففة والروب اللاذع بالثوم والأعشاب! لديك ما تريد في مطعم "يا سلام".

صرح رئيس مجلس إدارة مجموعة مطاعم الأبراج، والمالك والمدير لمطاعم الأبراج ومقاهي البنديرة ومطاعم نيو آسيا ومقاهي لومي وتي سي بي واي للروب المثلج، حمد راشد عيسى، قائلاً: "دبي مدينة رائعة، ونحن نفخر بكوننا جزءاً من سوق المطاعم السريعة النامية". وأضاف قائلاً: "يتميز مطعمنا بدبي بموقعه الساحر والمختلف ونحن نأمل بتوسيع أعمالنا في دولة الإمارات العربية المتحدة في القريب العاجل".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً