العدد 4958 - الأحد 03 أبريل 2016م الموافق 25 جمادى الآخرة 1437هـ

أعرب عن إعجابه بتطور التنظيم البحريني... بن سليم: حرصت على التواجد في البحرين رغم وجود «عالمية الراليات بأبوظبي»

من اليمين: محمد بن سليم والمتسابق البريطاني من فريق الماكلارين جنسون باتون والزميل أسامة الليث
من اليمين: محمد بن سليم والمتسابق البريطاني من فريق الماكلارين جنسون باتون والزميل أسامة الليث

أعرب رئيس نادي الإمارات للسيارات والسياحة بطل الراليات الأسبق المخضرم محمد بن سليم عن إعجابه الشديد بما وصلت إليه رياضة السيارات بالبحرين وتحقيقها النجاحات الكبيرة والمتواصلة في كل عام من خلال تنظيم سباق الفورمولا 1.

وحرص بن سليم على الحضور لحلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط أمس على رغم ارتباطه وانشغاله ببطولة العالم للراليات الصحراوية والتي تستضيف عاصمة الإمارات (أبوظبي) إحدى جولاتها.

وقال في تصريح أدلى به لـ «الوسط الرياضي»: «يهمني كثيراً تواجدي في البحرين الشقيقة فهي بلدي الثاني، وقد سعدت بما شاهدته من تجهيزات واستعدادات ضخمة لهذا الحدث الرياضي العالمي الكبير».

وأضاف «قد يتساءل كثيرون عن سبب فترة ابتعادي، لكنني لست بعيداً عن أجواء رياضة السيارات إنما ركزنا في الإمارات على عدد من الدراسات في تطوير رياضة السيارات من عدة نواحٍ، كما لدي مسئوليات كثيرة بهذا الخصوص، ونحن ما زلنا نعمل على الجانب التطويري وهو ما سينعكس على جميع دول المنطقة وخصوصاً دول مجلس التعاون الشقيقة، كما أننا بصراحة بحاجة إلى وجود متسابقين أكثر في عالم رياضة السيارات في الخليج وهو المشروع الذي نعمل عليه».

وأثنى بن سليم على النجاح الكبير لسباق الفورمولا 1 بالبحرين، مشيداً بالجهود التي بذلت من أجل إقامة هذا السباق الذي تابعه الملايين وما صاحبته من فعاليات وبرامج ترفيهية متنوعة وسباقات مساندة، متمنياً كل التوفيق للقائمين على رياضة السيارات في البحرين، مشيراً إلى أن التعاون في هذا المجال متواصل بين البلدين الشقيقين البحرين والإمارات.

العدد 4958 - الأحد 03 أبريل 2016م الموافق 25 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً