العدد 4958 - الأحد 03 أبريل 2016م الموافق 25 جمادى الآخرة 1437هـ

تصميم حلبة الصخير فريد ومميز وجميل

مراسل «بي إن سبورت» في البحرين:

مراسل «بي إن سبورت» محمد عبدو مع الزميل محمد عباس
مراسل «بي إن سبورت» محمد عبدو مع الزميل محمد عباس

أوضح مراسل شبكة «بي إن سبورت» الرياضية في البحرين محمد عبدو في تصريح لـ «الوسط الرياضي» أن حلبة البحرين الدولية تمتاز بتصميمها الفريد من نوعه بين الحلبات في العالم وهو ما يعطيها ميزة كبيرة وخصوصا من خلال الأضواء الكاشفة التي تبين مدى جمالية الحلبة في الفترة المسائية.

وقال: «عند مشاهدة البث الفضائي من الجو خلال الفترة المسائية تظهر الحلبة كقطعة فريدة في قلب الصحراء وتعطي انطباعا مميزا لجميع المتابعين، كما أن ممر «البادوك» المخصص للإعلاميين والفرق يعطي أريحية كاملة للعمل بالنسبة إلى الإعلاميين وكذلك للفرق».

وأضاف أن «البحرين تميزت بهذا السباق وهذه الحلبة التي أقيمت في منطقة صحراوية».

وأشار عبدو إلى أن قناة «بي إن سبورت» هي القناة الوحيدة التي تمتلك حقوق التغطية والبث في الشرق الأوسط، مبينا أنه قام بالتغطية للقسمين العربي والإنجليزي في القناة وبث عدة لقاءات مهمة مع رئيس شركة «تاتا» ومع رئيس الاتحاد البحريني للسيارات الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة ومع مسئولي سباق باكو بإندونيسيا الذي يدخل هذا الموسم في (رزنامة) سباقات الفورمولا1 وكذلك مع مسئول شركة بيريللي للإطارات بخصوص عمل الإطارات في الفورمولا1 والتجارب التأهيلية واحتجاجات الفرق عليها.

العدد 4958 - الأحد 03 أبريل 2016م الموافق 25 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:19 ص

      نصراوي

      هذا التصريح لا يهم الجمهور ولا المتابعين ولا البحرينيين بصراحة لأن محمد عبدو أولا بحريني و ثانيا هو مراسل وقد يعجبه التصميم ولكن الإشادة التى لها وزنها و ثقلها هي من أحد السائقين في السباق

اقرأ ايضاً