العدد 4958 - الأحد 03 أبريل 2016م الموافق 25 جمادى الآخرة 1437هـ

"جي إم سي يوكون" يحتل مركز متقدماً ضمن فئته في دراسة "جي. دي. باور"

للعام الثالث على التوالي، احتل جي إم سي يوكون مركزاً متقدماً ضمن فئته في دراسة جي. دي. باور لاعتمادية السيارات.

وفي السياق نفسه، أثمرت نتائج الدراسة أيضاً عن فوز سييرا بالمركز الثاني ضمن فئة بيك أب المهام الخفيفة كبيرة الحجم، لما يقدمه من مزايا التصميم الاستثنائي والقدرات الفائقة.

وبشان هذه النتائج المتميزة، قال المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في جي إم سي الشرق الأوسط، محسن قاسم: "إن هذا التكريم المرموق في قطاع صناعة السيارات ما هو إلا دليل آخر على جهود جي إم سي المتواصلة لتلبية - بل والتفوق - على متطلبات الزبائن عندما يتعلق الأمر بتقديم تجربة امتلاك فائقة واستثنائية. وإن هذه الجائزة تعزز بلورة إرث يوكون العريق كواحد من أكثر الطرازات الرياضية متعددة الاستعمالات اعتمادية وقدرة في عالم صناعة السيارات، ويحدد القيمة الفضلى التي نراها في طرازات جي إم سي السابقة في سوق السيارات المستعملة".

ويمثل طراز العام 2016 من جي إم سي يوكون استمراراً لإرث الاعتمادية والقدرات والتحسينات الفائقة التي يقدمها يوكون، إلى جانب مزايا السلامة والأداء والتواصل المتطورة التي أصبحت من أهم توقعات زبائن جي إم سي.

ويتميز جي إم سي يوكون 2016 بتصميم خارجي أكثر جرأة، ومقصورة دقيقة التفصيل ومتقنة الإبداع، مع المزيد من المزايا القياسية المصممة لتوسع حضور واحدة من أكثر الطرازات الرياضية متعددة الاستعمالات شعبية وشهرة في الشرق الأوسط.

يذكر أن دراسة اعتمادية السيارات الأميركية 2016 تعتمد على ردود 33,560 مالك أصلي لطرازات العام 2013 بعد ثلاث سنوات من امتلاك سياراتهم. وتم إجراء الدراسة في الفترة ما بين أكتوبر/ تشرين الأول وديسمبر/ كانون الأول 2015.

وتركز الدراسة، في عامها السابع والعشرين، على المشاكل التي يواجهها ملاك طرازات العام 2013 خلال الأشهر الـ 12 الأخيرة لملكيتها. ويتم تحديد معدلات الاعتمادية الإجمالية من خلال عدد من المشاكل التي يواجهها الملاك في كل 100 سيارة (100 شخص)، حيث تدل العلامة الأدنى على مستوى الجودة الأعلى. وتغطي الدراسة 177 مشكلة معينة تم جمعها ضمن ثمانية مجموعات من السيارات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 1:42 م

      الجودة

      سيارات تفتقر الى الجودة وخراباتها كثيرة

    • زائر 3 | 11:18 ص

      ربما تحتاج تغيير كراسي المكينة

      أنا عندي يوكون ٢٠١٢ ولا أري مشكلة في وضع D عند التوقف

    • زائر 5 زائر 3 | 11:45 ص

      الكلام عن موديل 2015 و 16,

      و هو موضوع الخبر.
      يمكنك الرجوع للوكاله و سؤالهم ان حبيت تتاكد بنفسك، و لو تحب اعطيك رقم البلاغ مع الشركه الام، حاضر.

    • زائر 1 | 5:20 ص

      فيها مشكله في التصميم

      و لحد الان حتى الشركه الام لم تستطع حلها. المشكله عباره عن اهتزاز في الماكينه لما تكون واقفه في اشاره او اي مكان و الگير في وضع D. يصير فيها اهتزاز جنها سياره قديمه. يضطر السائق لوضعها في N
      انا شخصيا قمت بمخاطبة الشركه الام، و حولوني للوكيل المحلي المعتمد، لكن دون الوصول لنتيجه. انا غير راضي عن اداءها.

    • زائر 2 زائر 1 | 7:17 ص

      اكو اتكلم رئيس المهندسين

      ويش هذا الهرارررر....يعني انت افهم من مهندسين المصنع...هههههه
      هذا احنا انسوق من اسنين وما شفنا هذي المشكلة...
      شكله اخوننا عنده وسواس

اقرأ ايضاً