العدد 4958 - الأحد 03 أبريل 2016م الموافق 25 جمادى الآخرة 1437هـ

"قصر العرين" و"جنة دلمون" ينظمان فاعليات ترفيهية وريعها للأعمال الخيرية

أكوثالوم وهو عبارة مسابقة رياضية تنطوي على سباق سباحة لمسافة 400 متر في مسبح ليزي ريفر
أكوثالوم وهو عبارة مسابقة رياضية تنطوي على سباق سباحة لمسافة 400 متر في مسبح ليزي ريفر

نظم منتجع وسبا قصر العرين  وجنة دلمون المفقودة فاعلية ترفيهية حضرها عدد غفير من المتسابقين والضيوف استمتع فيها الجمهور بالعديد من الفاعليات التي انبثقت من النشاط الفعلي وهو اقامة أكوثالوم وهو عبارة مسابقة رياضية تنطوي على سباق سباحة لمسافة 400 متر في مسبح ليزي ريفر ثم ينطلق من نفس المكان سباق للركض لمسافة 2.5 كيلو ينتهي في منتجع العرين وقد تم توزيع الجوائز على الفائزين. حيث نظم الفاعلية مدير النادي الصحي في قصر العرين، أحمد عسكر.

وبهذه المناسبة قال عسكر: إننا في قصر العرين نحرص أن نتفاعل مع المجتمع ونعمل على خدمته انطلاقا من المسئولية المجتمعية فوفقا للقائمين على منتجع العرين وجنة دلمون نسعى دائما على مساندة المجتمع المدني حيث قررنا اقامة هذه الفاعلية لترتيب يوما ترفيهيا ورياضيا للعائلات والافراد لإدخال البهجة وكذلك القاء الضوء على الاماكن السياحية الموجودة في مملكة البحرين وابراز موقعها كوجهة سياحية مفضلة في المنطقة، في ذات الوقت لم نتفاعل عن الدور المجتمعي فقد قررنا التبرع بجزء من الريع لصالح الاعمال الخيرية وقد ساهمت العديد من الرعاة في هذه الفاعلية ايمانا منهم بالتكاتف المجتمعي.

وفي سياقا متصل قال احمد عسكر: إن منتجع العرين ووفقا لخطة التوسع والتجديدات فقد قام بتجديد النادي الصحي وادخال المعدات الحديثة وادخل التعديلات على المسابح والصلات الرياضة والعديد من المرافق الاخرى من المطاعم والفيلات.

وقال عسكر نحن في هذه المناسبة نتوجه بالشكر للقائمين على جنة دلمون المفقودة حيث سخرت كل الامكانيات لإقامة الفاعلية بنجاح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً