العدد 4958 - الأحد 03 أبريل 2016م الموافق 25 جمادى الآخرة 1437هـ

"توتال" و"كيا" يجددان عقد شراكة لمدة 5 سنوات لتوريد زيوت التشحيم

ستيفن يون وبيير دهو، يوقعان عقد الشراكة الشاملة
ستيفن يون وبيير دهو، يوقعان عقد الشراكة الشاملة

قامت شركتي كيا موتورز كوربوريشن وتوتال للزيوت مؤخرا بتجديد اتفاقية الشراكة الاستراتيجية بينهما. فلمدة 5 سنوات إضافية، ستظل توتال للزيوت مورد زيوت التشحيم المفضل لسيارات كيا لدى "كيا موتورز كوربوريشن". ستتم التوصية باستخدام زيوت التشحيم "توتال" بشكل حصري وتوفيرها للزبائن بشبكة خدمات "كيا" المتكونة من 5500 موزع في أكثر من 180 بلد، بما في ذلك أسواق أوروبا الغربية انطلاقاً من فاتح يناير/ كانون الثاني 2017.

وبدأ التعاون العام 2011، وشملت امتيازاته جميع أصحاب سيارات "كيا" وتجار "كيا ". فستحصل شبكات "كيا" على إمكانية الحصول على الأداء العالي لزيوت المحركات "توتال كوارتز" التي تم تطويرها خصيصا لتحسين محركات "كيا" من حيث الأداء والموثوقية ولتحسين فوائد الاقتصاد من حيث استهلاك الوقود. وستقوم" كيا" و"توتال" بتطوير برامج مشتركة للخدمات التسويقية بهدف زيادة الربح لتجار "كيا موتورز " والمحافظة على الزبائن وتحصيل رضاهم.

من خلال هذه الشراكة، تؤكد "كيا" و"توتال" للزيوت هدفهما المشترك المتعلق بتعزيز وجودهما النامي في السوق العالمية، والجمع بين نقاط قوتيهما في "تحالف للمهارات" لتطوير منتجات ولخدمات عالية الجودة من أجل تجربة لا مثيل لها بـ"خدمة زبائن كيا".

وحسب المدير العام لقسم صناعة السيارات بتوتال، بيير دهو "فنحن سعداء لتوسيع تعاوننا على المستوى العالمي مع "كيا موتورز كوربوريشن". هذه الشراكة المتجددة تؤكد الالتزام القوي لـ"توتال" بمرافقة "كيا" في توسعها الناجح على الصعيد الدولي على المدى الطويل وبتقديم مواد تشحيم مبتكرة وخبرة "توتال" في مجال التسويق وجودة خدمات ما بعد البيع مخصصة لتجار "كيا" وزبائنها".

وعلق نائب رئيس قسم الخدمة في الخارج، بـ"كيا موتورز كوربوريشن"، ستيفن يون قائلاً: على مدى السنوات الخمسة الماضية، أظهرت "توتال" تغطية في جميع أنحاء العالم، وقدرات تسويقية قوية وتكنولوجيا زيوت تشحيم ذات جودة عالية لتلبية احتياجات شبكاتنا. وستكون "توتال" شريكا أساسيا لنا في استراتيجيتنا الإجمالية فيما يتعلق بخدمات ما بعد البيع لتعزيز رضا زبائن وتجار وزبائن "كيا".

العدد 4958 - الأحد 03 أبريل 2016م الموافق 25 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:18 م

      السلام عليكم انا عندي سيراتو 2016 ولسى ماغيرت زيتها وبغيره بتوتال كوارتز مثل الوكاله ايش الافضل لها 5w30 او 10w30

اقرأ ايضاً