العدد 4958 - الأحد 03 أبريل 2016م الموافق 25 جمادى الآخرة 1437هـ

مدرب لخويا القطري :لا بديل عن الفوز أمام النصر السعودي في دوري أبطال آسيا

قال مدرب فريق لخويا القطري لكرة القدم الجزائري جمال بلماضي إن مواجهة النصر السعودي غدا (الثلثاء) في الجولة الرابعة من المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا ستكون صعبة للغاية.

وقال بلماضي في المؤتمر الصحافي قبل اللقاء: "نحتاج للفوز في هذه المباراة من أجل الدفاع عن حظوظنا في التأهل عن هذه المجموعة الصعبة ولعل وضعنا في جدول الترتيب يضعنا أمام خيار واحد دون سواه وهو الانتصار من أجل الاستمرار في المنافسة".

وأضاف "لن يتنازل فريقنا عن طموح الفوز خاصة وانه سيلعب على أرضه وأمام جماهيره وبالتالي عليه أن يكون جاهزا لتحقيق الفوز وحتى الآن يمكن القول إن حظوظنا لازالت بين أيدينا لكن الفوز لن يكون سهلا خاصة وأننا نواجه خصما قويا لديه لاعبين على مستوى عال".

وتابع: "في مباراة الذهاب أضعنا نقاط الفوز خاصة أننا كنا متقدمين حتى الدقيقة الأخيرة وأتيحت لنا أكثر من فرصة لإضافة هدف ثان ولكن لم نتمكن من ذلك. الآن الفرصة لازالت قائمة حتى نتجنب الدخول في الحسابات المعقدة وسندخل حتما بهدف الانتصار وأثق تماما في قدرة فريقي على تحقيق المطلوب".

وعن تأثيرات الخسارة الأخيرة للفريق في الدوري، قال: "يجب الفصل بين الدوري ومسابقة دوري أبطال آسيا، لقد كانت الأمور صعبة للغاية بالنسبة لنا في اللقاء الأخير بالدوري بسبب ارتباطات اللاعبين الدوليين مما حد كثيرا من حالة التركيز لدينا على مباراة الوكرة الماضية وبالتالي تأثرت حظوظنا في الفوز خاصة وان لدينا 13 لاعبا دوليا ولم تكن البدائل متوفرة بالشكل المطلوب. الآن نحن في مسابقة أخرى إذ إننا نطمح إلى الذهاب إلى ابعد نقطة ممكنة".

وعن عدم الخسارة ضد النصر في المباريات الأخيرة مما يشكل حافزا للاعبين من اجل الفوز، قال: "نعم هذا صحيح إذ إنه بالنظر إلى آخر المباريات ضد النصر كنا دائما حاضرين بشكل جيد ونجحنا في العام الماضي في الفوز عليه على ملعبه وأمام جماهيره بثلاثية وهذا يدفعنا إلى أن نستحضر ذلك في الأوقات الصعبة غير أن النصر يبقى فريقا يفرض الاحترام على منافسيه مثلما نفرض نحن ذلك على جميع منافسينا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً