العدد 4959 - الإثنين 04 أبريل 2016م الموافق 26 جمادى الآخرة 1437هـ

الإيطالي كونتي مدرباً جديداً لتشلسي

أنطونيو كونتي
أنطونيو كونتي

أعلن نادي تشلسي الإنجليزي لكرة القدم أمس (الإثنين) تعيين الإيطالي أنطونيو كونتي مدرباً جديداً للفريق لمدة 3 سنوات اعتباراً 11 يوليو/ تموز المقبل خلفاً للهولندي غوس هيدينك الذي استلم المهمة مؤقتاً من البرتغالي جوزيه مورينهو المقال من منصبه في ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

ونقل الموقع الرسمي للنادي اللندني عن كونتي قوله: «أنا متحمس جداً للعمل مع نادي تشلسي. أتطلع قدماً لمقابلة الجميع في النادي والتحدي اليومي الذي ينتظرنا والمتمثل بالتنافس على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز».

وتابع كونتي (46 عاماً): «تشلسي والدوري الإنجليزي الممتاز يتابعه الجميع حول العالم، أنصار اللعبة هنا في إنجلترا شغوفون وطموحي أن أحقق النجاح في صفوف فريقي الجديد».

وأوضح «أنا سعيد لأن الإعلان الرسمي تم الآن لكي تصبح جميع الأمور واضحة ولوضع حد للشائعات. سأواصل التركيز على عملي مع المنتخب الوطني الإيطالي وسأحتفظ عن الحديث عن تشلسي إلى ما بعد الانتهاء من كأس أوروبا 2016».

ويطمح كونتي الذي توج مع يوفنتوس كلاعب بالدوري الإيطالي 5 مرات، ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الأوروبي وكأس الإنتركونتيننتال مرة واحدة، أن يسجل حضوراً بارزاً على مستوى تدريب المنتخب في «يورو 2016» الصيف المقبل ليرصع بذلك الإنجازات التي سبق وحققها مع «اليوفي» كمدرب بقيادته للقب «الكالتشيو» 3 مرات متتالية.

وسيصبح تشلسي سابع مهمة تدريبية للاعب الوسط السابق الذي وصل مع «الازوري» إلى نهائي كأس العالم 1994 في الولايات المتحدة وكأس أوروبا 2000 في بلجيكا وهولندا، بعد أريزو وباري واتالانتا وسيينا ويوفنتوس والمنتخب الإيطالي.

العدد 4959 - الإثنين 04 أبريل 2016م الموافق 26 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً