العدد 4959 - الإثنين 04 أبريل 2016م الموافق 26 جمادى الآخرة 1437هـ

فينغر يشيد بأيوبي «الاستثنائي» عقب لقاء واتفورد

ايوبي يتلقى التهنئة من سانشيز بعد أداءه الرائع
ايوبي يتلقى التهنئة من سانشيز بعد أداءه الرائع

يبدو مدرب أرسنال أرسين فينغر مقتنعاً بأنه يملك «عنصراً استثنائياً» يتمثل في مهاجم نيجيريا أليكس أيوبي عقب تسجيل اللاعب الشاب لثاني أهدافه في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مع الفريق في المباراة التي فاز فيها على واتفورد 4 - صفر يوم السبت الماضي. وسجل أيوبي - الذي أحرز أول أهدافه في الدوري الممتاز في شباك إيفرتون يوم 19 مارس/ آذار الماضي - في المرمى بعد تمريرة متقنة من اليكسيس سانشيز ليضاعف الغلة لفريقه وهو ما استدعى تحية الجماهير له في المدرجات وإشادة المدرب به.

وقال فينغر لموقع النادي على الإنترنت: «هؤلاء الناس شاهدوا الكثير من اللاعبين المميزين على مدار سنوات ويعرفون على الفور اللاعب الذي يملك شيئاً استثنائياً لذا فقد أقروا بموهبته».

وأضاف «لا يمكن أن تخدع الناس. لقد شاهدوا السرعة التي تحسن بها مستواه ومدى جودة الأداء الذي يقدمه. من المدهش رؤية السرعة التي اندمج بها مع طريقة أدائنا». وتابع: «إنه يعمل معنا منذ بداية الموسم وقد نضج بشكل كبير واكتسب الثقة وعندما نزل إلى الملعب ترك بصمته على الفور. لم أكن أتوقع منه هذا المستوى من الفاعلية أو التأثير على نتيجة اللقاء». وأدى الفوز إلى تقليص الفارق بين أرسنال صاحب المركز الثالث وتوتنهام هوتسبير الثاني إلى أربع نقاط وأكد فينغر أن لقب البطولة ليس بعيد المنال عن فريقه الذي يتراجع بفارق 11 نقطة خلف ليستر سيتي المتصدر.

العدد 4959 - الإثنين 04 أبريل 2016م الموافق 26 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً