العدد 4959 - الإثنين 04 أبريل 2016م الموافق 26 جمادى الآخرة 1437هـ

«العلوم التطبيقية» تنظم دوري أبطال التطبيقية لكرة القدم

فرحة التتويج
فرحة التتويج

تحت رعاية رئيس جامعة العلوم التطبيقية البروفيسور غسان عواد أقام مجلس طلبة الجامعة بدورته التاسعة بطولة دوري أبطال التطبيقية لكرة القدم، وذلك وسط أجواء اتسمت بالودية والحماسية والروح الأخوية بين المشاركين، إذ أقيمت البطولة بمشاركة ثمانية فرق من طلاب الجامعة وأسفرت النتائج النهائية عن تتويج فريق United بالمركز الأول في حين حل بالمركز الثاني فريق شباب التطبيقية وجاء فريق الاتحاد بالمركز الثالث.

وتأتي هذه البطولة في إطار الفعاليات والنشاطات اللامنهجية التي تنظمها الجامعة باستمرار لدعم مواهب الطلبة الرياضية في المجالات كافة والمساهمة في إبراز قدراتهم بما ينعكس بصورة ايجابية على مسيرة الحركة الرياضية والشبابية في الجامعة.

من جهة أخرى كرّم البروفيسور غسان عواد الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى، كما سلّم جائزة الهداف للطالب حسن بوجيري وجائزة أفضل لاعب للطالب عبدالله وحيد، وجائزة أفضل حارس مرمى للطالب عبدالعزيز عطية.

وأعرب رئيس الجامعة عن سعادته بتنظيم هذه البطولة واعتزازه بطلبة الجامعة، مؤكداً حرص الجامعة على دعم طلبتها وتنمية روح الإبداع لديهم في سبيل صقل مواهبهم بالمجالات المختلفة، كما أثنى على حسن التنظيم للبطولة والتي أشرف على تنظيمها مكتب الخدمات الطلابية في عمادة شئون الطلبة والدراسات المسائية بالتعاون مع مجلس الطلبة.

كما أوضح أن إقامة الدوري ينسجم مع سياسة الجامعة الرامية إلى استقطاب الطلبة وتوجيه طاقاتهم التوجيه السليم، وتنظيم الأنشطة والفعاليات التي تلبي ميولهم واهتماماتهم المتنوعة، مشيراً إلى أن الدوري يعد فرصة جيدة لتجمع الطلبة والتعرف على بعضهم بعضاً وتفعيل التعاون فيما بينهم، مؤكدًا أن الغاية من المشاركة في المباريات الرياضية هي تنمية روح المنافسة والعمل الجماعي بين الطلبة.

العدد 4959 - الإثنين 04 أبريل 2016م الموافق 26 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً